لوكا: طموح النصر بلا حدود - الإمارات اليوم

لوكا: طموح النصر بلا حدود

 
أكد الكرواتي لوكا المدير الفني لفريق النصر ان طموح فريقه لم يتوقف عند الانتصارات الأخيرة التي حققها الفريق وآخرها الفوز المستحق على فريق الوحدة بنتيجة 4/.1

ومن جانبه رفض الهولندي بونفرير الذي اقيل من تدريب الوحدة يوم امس الاعتراف بتراجع مستوى الفريق وقال ان الوحدة لعب بشكل جيد امام النصر وان سوء الحظ يلازم الفريق.
 
وقال ان اللاعبين لم يستغلوا الفرص الكثيرة التي لاحت لهم طوال شوطي المباراة. وأشار المدرب الى اندهاشه من سوء الحظ الذي يلازم الفريق منذ فترة وقال ان الفريق لديه إمكانات جيدة ولاعبون على أعلى مستوى لكن سوء الحظ يلازمه.


وكان فريق النصر قدم عرضاً قوياً في اللقاء الذي جمعه مع الوحدة مساء اول من امس ضمن مباريات الجولة 13 من دوري اتصالات الذي انتهى بفوز العميد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. ونجح النصر في تحقيق فوزه الرابع على التوالي تحت قيادة المدرب الكرواتي لوكا ورفع النصر رصيده الى النقطة 18 .
 
وعقب المباراة ظهرت مشاعر الفرح والسعادة على كل محبي النصر واللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري. وقال لوكا «انا سعيد للغاية بالفوز الذي حققه فريقي وبالأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون، والفوز كان مستحقاً نظراً للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون طوال شوطي المباراة».
 
واكد ان الخوف تسرب الى اللاعبين في بداية المباراة لكن بعد الهدف الثاني الذي سجله ريناتو تخلى اللاعبون عن مشاعر الخوف وحصلوا على الثقة المطلوبة التي ساعدتهم على إنهاء المباراة لصالحهم بنتيجة كبيرة.

وعن المرحلة القادمة قال «طموح النصر لن يتوقف عند اربعة انتصارات ويهمنا حصد المزيد من النقاط والتقدم الى المراكز الأمامية التي تليق باسم ومكانة نادي النصر وستكون فترة التوقف القادمة التي ستستمر لمدة أسبوعين فرصة كبيرة امامنا لعلاج الأخطاء التي ظهرت على اداء الفريق في المباريات الأخيرة». 

طباعة