لوكا: الانتصارات الأخيرة رفعت معنويات النصر


يلتقي فريق النصر مع الوحدة في الثامنة من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 13 من دوري اتصالات الدرجة الأولى بهدف الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي بدأت منذ قدوم الكرواتي لوكا لتولي مهمة المدير الفني. 

وكان فريق النصر نجح في تحقيق فوز غال في مباراته الأخيرة على الشارقة بهدف نظيف سجله محمد ابراهيم. وبعد ثلاثة انتصارات متتالية تحققت على حساب الأهلي والإمارات والشارقة رفع النصر رصيده الى النقطة 15 وأصبح الفارق بينه وبين  صاحب المركز الرابع أربع نقاط فقط. 

وتترقب جماهير الكرة على مختلف ألوانها وميولها هذه المباراة التي ستقام خصوصاً أن لقاءات الفريقين دائماً تخرج في صورة قوية كما انهما يضمان عدداً كبيراً من نجوم الكرة الإماراتية أصحاب الإمكانات الفنية الراقية.  وقال لوكا انه يسعى الى مواصلة الانتصارات وحصد النقاط والتقدم الى المراكز الأمامية وتوديع المراكز المتأخرة التي تليق بنادي النصر.

وأشار المدير الفني للعميد إلى أن «الفوز في المباريات الثلاث السابقة على التوالي يمنح الفريق واللاعبين الثقة المطلوبة، لكنه في الوقت نفسه يفرض عليهم مضاعفة المجهود والتركيز من اجل الحفاظ على مواصلة الانتصارات». 

وعبر الجهاز الفني للنصر عن تقديره الكبير لفريق الوحدة ولنجومه الكبار رغم تراجع نتائج الفريق في المباريات السابقة.  ويتوقع ان يخوض النصر مباراة اليوم بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء الشارقة الأخير وسيكون التغيير الوحيد هو عودة البرازيلي ريناتو الذي تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به من قبل وحرمته من المشاركة في لقاء الشارقة.