«مجموعة الزرعوني» تحتفل بشراكتها مع مهرجان دبي للتسوّق

أقامت مجموعة الزرعوني، أحد الرعاة الرئيسين لمهرجان دبي للتسوق 2008، حفل عشاء، للاحتفال بـ13 عاماً من الشراكة مع مهرجان دبي للتسوق راعياً رئيساً.

وحضر الاحتفال رئيس المجموعة محمد الزرعوني، والمدير التنفيذي لمكتب مهرجان دبي للتسوق ليلى سهيل، والمنسق العام للمهرجان ابراهيم صالح، ومدير أول الفعاليات والخدمات اللوجستية في المكتب يوسف مبارك، بالإضافة الى عدد من أعضاء اللجنة التنظيمية وممثلين عن الرعاة الرئيسين لمهرجان دبي للتسوق، وكبار مسؤولي مكتب المهرجان.
 
كما حضر الاحتفال عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية، ووفد من الإعلاميين من جمهورية الصين الشعبية، الذي حضر خصيصاً لتغطية فعاليات المهرجان ضمن برنامج الصحفيين الزائرين الذي ينظمه مكتب المهرجان سنوياً.
 
وجرى الحفل على متن أحد المطاعم العائمة في شارع السيف، حيث تخلل الحفل عرض رائع للألعاب النارية من تقدمة مجموعة الزرعوني، التي تنظم عروض الألعاب النارية سنوياً خلال المهرجان.

وعبر الزرعوني عن سعادته بالشراكة مع مكتب مهرجان دبي للتسوق وقال: «ساهمت علاقة التعاون الوثيق بين المجموعة والمهرجان على مدى الأعوام الماضية في تأكيد أن الشراكة بين القطاع الخاص وحكومة دبي، هي من أهم مفاتيح نجاح المهرجان كحدث عالمي».
 
ومن جهتها، أكدت ليلى سهيل عمق العلاقة بين مكتب المهرجان ورعاته، مثمنة الدور الكبير الذي لعبته مجموعة الزرعوني في تعزيز فعاليات المهرجان على مدى الأعوام الماضية. أحيت الحفل فرقة «التخت العربي»، والتي تعد من أهم الفرق الموسيقية الشرقية العريقة لتضمنها أكثر من 30 عازفاً بعضهم شارك في حفلات أم كلثوم وفريد الأطرش.