الغرافة والعربي في قمة الدوري القطري اليوم - الإمارات اليوم

الغرافة والعربي في قمة الدوري القطري اليوم

     
تقام اليوم جميع مباريات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري القطري لكرة القدم والتي تشهد مواجهات عصيبة للغاية في جميع اللقاءات بسبب اقتراب البطولة من خط النهاية. ويسعى فيها الغرافة الى حسم الدرع لصالحه، فيما يتمسك السد حامل اللقب بالامل الضعيف في الاحتفاظ بلقبه، بينما تحاول باقي الفرق ضمان مكان لها في المربع الذهبي، في حين تحاول فرق القاع وهي الوكرة والخور والشمال الهروب من شبح الهبوط. وتعد مواجهة الغرافة مع العربي الاكثر قوة والاكثر جماهيريا، اضافة الى لقاء الريان مع الخور والسد مع الوكرة وقطر مع السيلية وام صلال مع الشمال.


وستتجه كل الانظار صوب المباراة التي تجمع الغرافة مع العربي بعد النتائج التي تحققت الجولة الماضية وبعد ان حقق الغرافة فوزا ساحقا على الوكرة 6-2 وخسارة العربي امام ام صلال 1-.2 ويخشى الجميع على العربي من قسوة هجوم الغرافة بقيادة البرازيلي كليمرسون الذي سجل خمسة اهداف في مرمى الوكرة ويطمع في تسجيل رقم قياسي باسمه في الدوري القطري وتحطيم رقم الارجنتيتي غابريال باتسيتوتا الذي سجل مع العربي 25 هدفا موسم 2005 وقد سجل كليمرسون 23 هدفا حتى الآن وتبقى من عمر البطولة سبع جولات.


ولا تتوقف معاناة العربي عند هذا الحد بل تمتد الى معاناة اخرى تتمثل في غياب بعض نجومه، ابرزهم مهاجمه الفرنسي موسيلي للايقاف مباراة واحدة اضافة الى غياب المهاجم الدولي سيد بشير. وقد يجد العربي حلا جزئيا في انضمام مهاجمه الجديد البوليفي خوان كارلوس والذي انتهت مشكلته الادارية. ويسعى الغرافة الى مواصلة الانتصارات وحسم البطولة قبل انطلاقة دوري ابطال اسيا، حيث يلتقي في المباراة الاولي مع اربيل العراقي في 12 مارس، فيما يحاول العربي تعويض النقاط الخمس التي ضاعت منه.

طباعة