مدرب حتا: لم أتوقع الفوز على الشباب

 
اعتبر مدرب حـتا البرازيلي دومـنيك اسبايدر أن الفوز على الشباب كان بمثابة مفاجأة كبيرة لم يتوقعها أحد.

وقال «لم أكن أتوقع أن نفوز بهذه المباراة خصوصا وأننا نواجه المتصدر بملعبه وبين جمهوره وكان أقصى طموحنا أن نخرج بنقطة التعادل ولكننا فوجئنا بالنقاط الثلاث». وأضاف «أعتقد أن النتيجة جيدة بالنسبة لنا في ظل أننا نواجه المتصدر بملعبه وينقصـنا ستة لاعبـين من العنـاصـر الأساسية واضطرتنا الظروف للدفع بمجموعة من البدلاء والصاعدين ولكنهم لم يخـيبوا ظـني فيـهم وأسعدوني بالفـوز».

وتابع «كنا رائعين في الشوط الأول وتعرضنا لضغوط على مرمانا وتحمل المدافعون وحارس المرمى النصيب الأكبر من هذه الضغوط، ولقد ساعدتنا حالة ارض الملعب الممتازة على أن نؤدي مباراة جيدة وساعدت لاعبينا على التمرير الجيد فلم نفتقد الكرة إلا في مرات قليلة».

وختم سبايدر «أتمنى أن يستثمر اللاعبون هذا الانتصار في المستقبل ويحققوا النتائج التي تعينهم على الابتعاد عن شبح الهبوط».  وأشاد مدير الفريق جمعة سعيد بأداء لاعبيه في هذه المباراة ورغبتهم الشديدة في حصد النقاط الثلاث. وقال «حـققنا ما عجز الآخرون عنه وبرهنا على أننا فريق لا يقل في شيء عن الكبار مشـيرا إلى أن حـتا اعتـاد أداء أفضل مبارياته ضد الفرق الكبيرة ونتائجه أمام الشباب شاهد على ذلك».