جامعة «ميشيغان دبي» تنظم لقاءً تعريفياً للطلاب

 

نظمت جامعة «ولاية ميشيغان دبي»، لقاء تعريفياً استهدفت من خلاله الخريجين الجامعيين من أقسام الإعلان، والعلاقات العامة، والمبيعات، وذلك في مدينة دبي الأكاديمية العالمية. وقد اطلع الطلاب على المعلومات المتعلقة بالرسوم الدراسية، وإجراءات القبول، وتفاصيل المناهج الدراسية. وستطرح جامعة ولاية ميشيغان- دبي، وهي مؤسسة أكاديمية لا تستهدف الربح، برامج البكالوريوس والماجستير اعتباراً من شهر أغسطس المقبل. 


شارك في اللقاء التعريفي الذي أشرف عليه المدير التنفيذي للجامعة، الدكتور بريندان مولان، كل من المديرة المساعدة لطلبات القبول العالمية في جامعة ولاية ميشيغان روميليا ويديرز، والمدير التنفيذي لمدينة دبي الأكاديمية العالمية وقرية دبي للمعرفة الدكتور أيوب كاظم. وقال الدكتور مولان: «تسعى جامعة ولاية ميشيغان إلى اشراك الطلاب، والهيئة التدريسية، والموظفين، وأولياء الأمور، وشركاء المجتمع، في عملية تطوير الحـرم الجـامعي في دبي. إن ما نتعلمه في الجامعة من منطقة الشرق الأوسـط يساوي، إن لم يكن يزيـد،  ما سنقـدمه للمنطقة».


بدورها قالت ويديرز: «تدرك جامعة ولاية ميشيغان، باعتبارها مؤسسة أكاديمية عالمية، أن الطلاب الذين ينتمون إلى خلفيات متعددة الثقافات يقدمون قيمة نوعية للتجربة التعليمية. ومن جهة أخرى،  تؤكد الجامعة أهمية التعليم الدولي الذي توفره جامعة ولاية ميشيغان». 


من جهته قال الدكتور أيوب كاظم: «يسرنا التعاون مع جامعة ولاية ميشيغان دبي الحريصة على تبادل خبراتها مع الطلاب والهيئة التدريسية الذين يسعون للانضمام إلى مدينة دبي الأكاديمية العالمية».ِ