«الخارق» يتصدر الإيرادات

 

تصدر فيلم المغامرة والخيال العلمي الجديد «الخارق» إيرادات الأفلام في أميركا الشمالية مسجلاً 27.2 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول تغيّر وراثي يمكّن شاباً من الانتقال بسهولة الى أي مكان بالعالم. ويكتشف الشاب أن هذه الهبة موجودة على الأرض منذ قرون ولكن لها أعداء أقسموا على قتل كل من يتمتع بها. والفيلم بطولة هايدن كريستن وصمويل جاكسون، ومن اخراج دوج ليمان. 


وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد «رقص الشوارع» للمخرج جون تشو بإيرادات 19.7 مليون دولار. وتدور قصته حول قصة حب بين طالب وزميلته يدرسان الرقص في كلية ماريلاند للفنون. 


ويقوم ببطولة الفيلم بريانا ايفيجان وروبرت هوفمان.  واحتل المركز الثالث بإيرادات 19.1 مليون دولار فيلم المغامرات والخيال الجديد «سبايدرويك» للمخرج مارك ووترز. 


وتبدأ أحداث الفيلم بعد انتقال التوأمين الصغيرين جيرد وسايمون جريس مع أمهما الى منزلهما الريفي سبايدرويك، ولكنهما يكتشفان أنهما وقعا في عالم بديل مليء بمخلوقات مخيفة. وتراجع من صدارة الترتيب في الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع فيلم الحركة والمغامرة «ذهب الحمقى» وسجل 13.1 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول معلومة عن مكان كنز مفقود تدفع زوجين جديدين إلى مغامرة مثيرة. والفيلم بطولة كيت هادسون وماثيو مكونوي. 


واحتل المركز الخامس الفيلم الكوميدي الجديد «حتى تتعلم الدرس» مسجلاً 9.7 ملايين دولار. وتدور قصة الفيلم حول مستشار سياسي يحاول أن يشرح لابنته الصغيرة أسباب طلاقه الوشيك وعلاقاته السابقة. والفيلم بطولة ريان رينولدس، ومن اخراج ادام بروكس.