لوكا: «النصر» هدف العميد من لقاء الشارقة


أكد الكـرواتي لوكا المديـر الفني لفريـق النصـر أن هـدف فريـقه من لـقاء الشـارقة هو الفـوز والـعودة من الإمـارة الباسـمة بالثلاث نقـاط لتـوديع المـراكز المتأخرة والتقدم نحو المراكز الأمامية التي تليق باسم ومكانة عميد الأندية الإمـاراتية.


وقال إن «النصر جاهز لتقديم مباراة قوية وان اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة». وأشار الى ان «الفوز الذي حققه الفريق في المباراتين السابقتين على كل من الأهلي والإمارات والحصول على ست نقاط كاملة ساهم في عودة الثقة إلى اللاعبين».


واعتبر المدير الفني للعميد ان فريق الشارقة من افضل واقوى الفرق في الدوري وقال انه يحترم المنافس جيداً.


وتترقب جماهير النصر استمرار فريقها في تقديم العروض القوية وتحقيق النتائج الايجابية التي عرفها الفريق منذ التعاقد مع الكرواتي لوكا.

ويعتمد النصر في مباراة اليوم على قوة خط الهجوم التي تضم النيجيري المتألق قدوين الذي سجل أربعة اهداف في مرمى الإمارات إضافة الى البرازيلي ريناتو صاحب التسديدات القوية ومن خلفهما جوهرة النصر محمد ابراهيم.


وقال لاعب النصر يوسف موسى ان فريقه جاهز لتحقيق الفوز واستمرار الانتصارات التي تنتظرها جماهير العميد. وراهن اللاعب على قدرة النصر على الوصول الى المراكز المتقدمة واكد ان اللاعبين تعاهدوا على نسيان المرحلة الماضية والتصميم على الفوز في جميع المباريات المقبلة حتى يسترد الفريق مكانته الكبيرة، والعودة مجددا الى المكان الطبيعي الذي يأمله عشاق العميد المتعطشين لرؤية الفريق بالصورة التي ظهر عليها اخيرا في الجولتين الماضيتين من البطولة.