المطاردة مستمرة بين الوحدات والفيصلي - الإمارات اليوم

المطاردة مستمرة بين الوحدات والفيصلي

 

  استمرت المطاردة بين الوحدات المتصدر والفيصلي الثاني بعد فوز الأول على العربي 4-1، والثاني على البقعة 2-1 اول من أمس، في افتتاح المرحلة الـ13 من الدوري الأردني لكرة القدم. في المباراة الاولى، وجد الوحدات نفسه متأخراً في الدقيقة 23 بهدف سجله حكم بن ياسين، الا انه استعاد زمام المبادرة بسرعة وادرك التعادل بعد دقيقة واحدة من ركلة جزاء نفذها رأفت علي بنجاح، ثم اضاف البديل عيسى السباح الهدف الثاني في الدقيقة 60، واتبعه محمود عمر شلباية بهدف ثالث بعد أربع دقائق، هو الـ11 له فتربع على صدارة ترتيب الهدافين.


وكان الهدف الرابع الأخير من نصيب حسن عبدالفتاح محمود سجله قبل أربع دقائق من النهاية. والفوز هو الـ11 للوحدات فرفع رصيده الى 36 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط عن الفيصلي الذي احتاج الى ركلة جزاء في آخر سبع دقائق ليتغلب على البقعة.


وسجل حسين الشيخ الهدف الأول للفيصلي قبل دقيقة على نهاية الشوط الأول، قبل ان يدرك محمد عبدالحليم النتيجة في الدقيقة .77 وفي الدقيقة 83 حصل الفيصلي على ركلة جزاء انبرى لها قصي ابو عالية بنجاح، وسط احتجاج كبير من لاعبي البقعة ما تسبب بطرد عدنان عدوس.


وفي الزرقاء، لم يجد شباب الأردن صعوبة في تخطي عقبة الأهلي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها عصام ابو طوق بتسديدة من خارج المنطقة (38)، والسوري اياد عبدالكريم بكرة رأسية (63) ومصطفى شحدة بتسديدة على يسار الحارس نبيل العمري (85).

 

طباعة