مدريد يخسر من جديد

       
مني ريال مدريد المتصدر بخسارته الرابعة هذا الموسم بسقوطه امام بيتيس المتواضع 1-2، وقلص برشلونة مطارده المباشر الفارق مجددا بفوزه على مضيفه سرقسطة 2-1 في المرحلة 24 من بطولة اسبانيا لكرة القدم، وتجمد رصيد ريال مدريد عند 56 نقطة، وضيق برشلونة الفارق معه الى خمس نقاط.


وكان ريال مدريد خسر آخر مباراة خارج ارضه أمام الميريا صفر-2 الاسبوع قبل الماضي، قبل ان يعوض خيبته بفوز ساحق على بلد الوليد 7-صفر الاسبوع الماضي.  وبدا ريال المدعو الى مواجهة روما الايطالي في دوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل في طريقه الى تحقيق الفوز عندما تقدم مبكرا عبر مهاجمه الهولندي درينتي بعد انطلاقة سريعة لمواطنه اريين روبن «6».


لكن بيتيس رد بهدفين متتاليين عبر كرتين رأسيتين الاولى للاعب وسطه البرازيلي ايدو «32»، الثاني للشيلياني مارك غونزاليز «36».


وقاد الفرنسي تييري هنري والبرازيلي رونالدينيو برشلونة الى الفوز على سرقسطة بعد ان تناوبا على تسجيل الهدفين، الاول في الدقيقة 34 والثاني في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، فيما كان هدف سرقسطة بتوقيع البرازيلي اوليفييرا «53»، والهدف هو السابع لهنري في 19 مباراة له في الدوري الاسباني.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة بعد ان لمس المدافع خوان فران الكرة داخل المنطـقة فانبرى لها رونالديـنيو الذي شارك في ربع الساعة الاخير فقط ووضعها في الشباك مسـجلا هـدفه الاول منذ المرحلة الخامسة عشرة. وعزز اشبيلية بطل كأس الاتحاد الاوروبي في الموسمين الماضيين، حظوظه في المشاركة في هذه المسابقة الموسم المقبل بفوزه الثمين خارج ارضه على اسبانيول الخامس 4-.2


وسجل البرازيلي لويس فابيانو «6» والمالي فريديريك كانوتيه «11» وبولسن «74» وكابل «78» اهداف اشبيلية، ولويس غارسيا «41» وكورو «76» هدف اسبانيول. وهزز فابيانو رصيده في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا.