حماقي ويارا في آخر حفلات المهرجان

 

يحيي المطرب الشبابي المصري محمد حماقي والمطربة يارا حفلاً غنائياً مشتركا، على مسرح القرية العالمية، يوم الخميس المقبل، وذلك في إطار الفعاليات الموسيقية والغنائية الكبرى التي يحتضنها مهرجان دبي للتسوق خلال الدورة الحالية.


وتعد هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها حماقي مع المطربة اللبنانية يارا في حفل يتوقع له أن يستقطب العديد من معجبي هذين الفنانين، خاصة أن الآونة الأخيرة شهدت تحقيق نجاحات متعددة للفنانين على الصعيد الجماهيري، من خلال عدد من الأغنيات لكليهما، منها أغنية «أحلى حاجة فيكي» لحماقي، وأغنية «صدفة» الخليجية ليارا.


 وقال مراد سمير مدير عام «غالاكسى للسياحة»، الشركة المنظمة للحدث إنه «تم اختيار الفنانين حماقي من مصر لما له من شهرة وتألق وجذب للشباب من جميع الاعمار بالوطن العربي، والفنانه يارا من لبنان لما تمتاز به من إحساس مرهف في أغانيها، وخاصة اغنية «صدفة» باللهجة الخليجية التي حققت نجاحا كبيرا». وتوقع سمير ان يكون الحفل «من اروع حفلات هذين المطربين على الاطلاق، حيث وعد المطربان زوار دبي والمهرجان بوصلات غنائيه حديثة تنفرد بها دبيي لاول مرة على مسرح العالم بالقرية العالمية».


ويأتي هذا الحفل بعد النجاح الكبير الذي حققته حفلات كل من تامر حسني وعمرو دياب وأخيراً حفل المطرب العالمي سانتانا، في إطار الفعاليات الموسيقية والغنائية الكبرى التي يحتضنها مهرجان دبي للتسوق.