سكيك


حرج
 
 تعرض الفنان حسين الجسمي إلى حرج فني نتيجة مشكلات في هندسة الصوت أثناء إحيائه حفل تكريم المنتخب المصري الذي أقيم الأسبوع الماضي في النادي الأهلي بدبي، حيث كان الجسمي يغني أغنية «بحبك وحشتيني» بهمس مسموع معتمداً على تقنية «البلاي باك» التي كانت تدوي بأغنية مختلفة تماماً هي «أجدع ناس».


مياه
تلقت بلدية عجمان سيلاً من الشكاوى بعد تفاقم مشكلة مياه الشرب النقية بالإمارة في أعقاب قرارها الأخير بإغلاق محطات المياه المخالفة للمواصفات المطلوبة، لكنها في الوقت نفسه لم تقدم البدائل العملية لحل الأزمة بصورة جذرية، حيث تسببت هذه الأزمة في معاناة الكثيرين وبدت مشاهد الطوابير الطويلة للجمهور أمام محطات المياه أمراً مألوفاً.


إشارة
 توجد بمنطقة سوق ميناء الشيخ زايد في أبوظبي إشارة مرور وضعت بشكل أوقع الكثيرين في خطأ وارتباك، حيث يرى المقبلون من السوق والذاهبون إلى المنطقة المخصصة لبيع السجاد والفرش العربي الإشارة ذات اتجاهين يميناً ويساراً، لكنها وضعت في نهاية الطريق ما يجعل الكثيرين ممن لا يعرفون الطريق جيداً يذهبون وراء السهم الأيمن ليجد نفسه في الاتجاه المعاكس للسيارات.


 تاكسي

 اشتكى عدد من الذين يستقلون التاكسي باستمرار من مرور سائق التاكسي تحت بوابات التعرفة المرورية «سالك» دون أن يأخذ موافقة الراكب على المرور من تحت هذه البوابات، ومع ذلك يطالبه بدفع قيمة العبور.


ترويج
  مع ترقب الناس لزيادة الرواتب في أغلب القطاعات بدأت البنوك مسبقاً بالترويج لخدماتها التمويلية الجديدة التي تبدأ بالاتصالات المتتالية بالأفراد أو عبر الملصقات أو حتى الأوراق التعريفية التي توضع على أبواب السيارات ومساحات الزجاج الأمامي، مخلّفة وراءها أكواماً من الأوراق الملقاة على الأرض.

 

سلة
حالة من الترقب تخيّم على أروقة اتحاد كرة السلة بعدما تم إطلاق النسخة الجديدة لدوري كرة السلة للسيدات الذي توقف من قبل لعدم اكتمال صفوف الفرق التي كانت تشارك به، ويعول الاتحاد حالياً على سبعة أندية مختلفة رغبة منه في جذب النساء لخوض منافسات البطولة وإنشاء كرة سلة نسائية إماراتية. 

 

تحذير
فرضت إدارة نادٍ مشهور نوعاً من الحصار على محترف فرنسي  في صفوف الفريق الأول وحذرته من التعامل مع الإعلام أو الإدلاء بأي تصريحات حول محطته المقبلة في دوري الإمارات، بعدما أنهت الإدارة تعاقدها مع اللاعب بنهاية فترة القيد ما أغلق في وجهـه أي فرصة للانتقال لفريق محلي آخـر.