داروشا وعد.. وأخلف

  
ظن جمهور نادي الوحدة أن المحترف البرازيلي جوزيل داروشا سيفي بالوعد الذي قطعه على نفسه قبل مباراة العنابي مع الأهلي في الجولة الماضية من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بتسجيل هدفين مناصفة على عمر اللقاء الذي انتهى بهدف صاروخ أرض جو للاعب الأهلاوي الصاعد أحمد خليل.


وكان داروشا أعلن في تصريحات صحافية قبل لقاء الفرسان الحمر، أنه سيهز الشباك بكراته ويضمن للوحدة الفوز وثلاث نقاط هو في أمس الحاجة إليها، ولكن ما نطق به لسان اللاعب لم تصل تردداته الصوتية أرض الملعب ليخرج مكتوف اليدين عابس الملامح لعدم الإيفاء بالوعد. وعد داروشا الذي لم يتحقق، دفع عشاق أصحاب السعادة ليعيدوا الحسابات باللاعب، لكنهم لم يخفوا إعجابهم به ومنحوه الثقة في المبارايات المقبلة من الدوري، لا سيما أنه يمتلك مهارات فردية عالية، وقدرات تهديفية لم يكشف عنها بعد.


وقال عضو منتدى (عنابي دوت كوم) الذي يطلق على نفسه الاسم الحركي (هذا أنا): (أطلب من بقية لاعبي الوحدة أن لا يسلكوا طريق داروشا في التصريحات الإعلامية قبل المباريات، فهذا ما سبب له شخصيا ضغطا نفسيا كبيراً،  وجعله لا يعرف ماذا يفعل في المباراة، حيث أهدر العديد من الفرص السهلة، وأعتقد بأن الادارة يجب ان تجلس مع اللاعبين وتمنعهم من التصريحات التي تضر بالفريق، واقول لجوزيل.. إذا كنت متأكدا انك افضل لاعب بين الاجانب في الامارات فعليك ان تثبت ذلك). وعلق المشارك (شجاع): (جوزيل لاعب كبير وأداؤه في الملعب خلال المباريات التي خاضها مع الفريق يُثبت ذلك، وبالنسبه للتصريحات، أعتقد أنها السبب الرئيس في التأثير سلباً على اللاعبين، ويجب على الإدارة الوحداوية أن تغير سياستها في التصريح للصحف ووسائل الإعلام المختلفة).