سكيك - الإمارات اليوم

سكيك

 

صورة
بينما كان أحد مصوري «الإمارات اليوم»، يلتقط صورة لمبنى إحدى  الدوائر الحكومية في أبوظبي، فوجئ برجال الشرطة  يتقدمون نحوه ويمنعونه من التقاط صورته، وحين اتصلت الصحيفة بمسؤول العلاقات العامة لمعرفة سبب المنع، رد بعصبية،  بأن التقاط الصورة يحتاج إلى إذن إداري، خاصة إذا كان من داخل الحرم، وفوجئنا أكثر بأن الزميل كان يلتقط الصورة دون أن يدخل المكان!
 
 لعبة 
يتجمع الشباب من مختلف الأعمار عند إحدى الألعاب الغريبة في منطقة الألعاب في القرية العالمية، والتي يرتكز مبدأها على هز الجالسات والجالسين فيها دون أحزمة أمان، الأمر الذي يجعل الفتيات أو الفتيان في حالة عدم توازن مستمرة لمحاولة التمسك بأي شيء للتمكن من الثبات في أماكنهن لينتهي المطاف ببعضهن على أرضية اللعبة، ويمكن توقع كيف يكون حال الفتيات حين الانتهاء من اللعبة، وجموع الشباب الغفيرة التي يقوم أعداد كبيرة منهم بتصوير الفتيات بفيديو الخليوي!
 

تكريم
كرم مدير عام شرطة الشارقة العميد حميد محمد الهديدي، ضابط المرور بمركز شرطة كلباء بالمنطقة الشرقية، النقيب سليمان النقبي، لجهوده المتميزة وإسهامه الإيجابي البناء أثناء أدائه لمهامه الوظيفية ومبادرته في تطوير وتجديد نظام عمل الدوريات الشاملة!


خدمة
يضطر ذوو الاحتياجات الخاصة، وكبار السن الذين يحتاجون الى مقاعد متحركة، للذهاب الى بوابة رقم اربعة فقط في القرية العالمية في دبي، لأن هذه الخدمة غير متوافرة في البوابات الأخرى.


 هروب
على الرغم من فوز فريق النصر في آخر جولتين ببطولة الدوري على كل من الأهلي والإمارات، الا ان الكرواتي لوكا، المدير الفني للنصر.

اكد ان فريقه لايزال في المنطقة الحرجة، وأن المراكز المتأخرة في قائمة ترتيب فرق الدوري لا تليق باسم ومكانة فريق النصر، عميد الأندية الإماراتية وأقدمها على الإطلاق.


إصابة
اشتكى أحد اللاعبين، الذي ينتمي لنادٍ شهير في دوري الدرجة الأولى، من قيام زملائه القدامى في الفريق بتعمد إصابته في الركبة اثناء التدريبات، حتى لا يشارك في التشكيل الأساسي، وقال اللاعب، الذي انضم، أخيرا، الى صفوف الفريق الأول قادما من قطاع الناشئين، ان اللاعبين القدامى يرفضون تألق أي لاعب صغير حتى لا يحصل على مكانهم في التشكيل الأساسي!


أقراص
لجأت بعض شركات الإنتاج الفنية إلى تخفيض أسعار أقراص الأغاني المدمجة الخاصة ببعض الفنانين، التي كانت تباع بـ55 درهما  لتصل إلى 15 درهما، إذ تفاجأ الكثير من المشترين عند المحاسبة بالسعر الجديد، فمنهم من كانت ردة فعله بأن اشترى أكثر من واحد لأصدقائه اعتقادا منهم بأن المحل مخطئ، ولكن بعد الاستفسار قال أحد الباعة ان أسعار الأقراص انخفضت لمواجهة التقليد. 

طباعة