محمد إبراهيم: لوكا يطلب الاستمتاع باللعب


ابدى لاعبو نادي النصر ارتياحهم الكبير لادارة المدرب الكرواتي لوكا للفريق، الذي قاده اخيرا إلى انتصارين متتاليين على الاهلي والامارات، في الجولتين الختاميتين للدور الاول من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم.

 
واستطاع النصر ان يتقدم على لائحة الترتيب إلى المركز العاشر، بعد ان جمع ست نقاط في مباراتين ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، ما انعش معنويات اللاعبين ومجلس الادارة، الذين باتوا متفائلين بمسيرة الفريق، بعد ان حقق اول انتصار له على ارضه منذ انطلاق الدوري.  وأشاد لاعب وسط النصر محمد ابراهيم الملقب داخل قلعة العميد بـ«جوهرة النصر» بقدرات المدرب الكرواتي لوكا، الذي قاد فريق النصر الى فوزين متتاليين على كل من الأهلي والإمارات.
وقال اللاعب ان لوكا نجح في توظيف لاعبي النصر بشكل ممتاز، وانه من نوعية المدربين الذين يطالبون بالتحرك بحرية ولعب الكرة من اجل الاستمتاع.
وظهر جوهرة النصر في مستوى أكثر من رائع في الفترة الأخيرة، خاصة عقب تولي لوكا مسؤولية قيادة الفريق، وقاد اللاعب فريقه للفوز على الأهلي بنتيجة 3/2، كما ساهم في الفوز الكبير الذي حققه العميد على صقور الإمارات بنتيجة 5/1، وسجل هدفا رائعا من تسديدة خلفية «دبل كيك»
.
واعتبرت جماهير النصر عودة اللاعب الى مستواه المميز كفيلة بعودة الانتصارات الى النادي مرة أخرى.
 
وعن سر ارتفاع مستواه، قال محمد ابراهيم «موقعي الجديد في تشكيل الفريق يمنحني حرية التقدم الى الامام، وعدم الاكتفاء بصناعة الأهداف، بل تسجيلها ايضا، وهو الامر الذي تكرر في آخر مباراتين امام الأهلي والإمارات».
 
وأشار اللاعب الى ان المدربين الذين تعاقبوا من قبل على تدريب فريق النصر كانوا يلزمونه بمهام دفاعية كثيرة، وأكد ان المستوى العام للفريق وللاعبين في ارتفاع مستمر، وان المرحلة المقبلة سوف تشهد تواصل انتصارات النصر.
 
وعن المكاسب التي حصل عليها الفريق بعد عودة الانتصارات، قال ان اهم المكاسب هي تخفيف الضغوطات التي كان يتعرض لها الفريق واللاعبون، وأشار الى ان اللاعبين حريصون على عودة فريق النصر الى المكانة التي يستحقها بين أندية الدولة.
 
وتحدث اللاعب عن الفوز الكبير الذي حققه النصر على الإمارات بنتيجة 5/1، وأكد انه لم يكن يتوقع هذه النتيجة الكبيرة لكنه كان واثقا بقدرة فريقه على الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وتمنى اللاعب أن تستمر العروض القوية للنصر حتى يعود الى مكانته التي يستحقها.
 
مواصلة الانتصارات
تعهد مدافع النصر يوسف موسى بمواصلة الانتصارات، وتحقيق طموحات جماهير العميد، وقال ان الجهاز الفني واللاعبين لديهم تصميم على مواصلة الانتصارات، وعدم التفريط في أي نقطة في المباريات المتبقية على بطولة الدوري.
 
وأشاد اللاعب بحماس زملائه اللاعبين، واهتمام إدارة النادي بالفريق، ووقوفهم خلف اللاعبين، وعبر عن سعادته بعودة الجماهير مرة أخرى لمتابعة المباريات والتدريبات ومؤازرة اللاعبين. وقال «دائما نستمد القوة والعزيمة من جماهيرنا الوفية والمحبة لفريقها وللاعبيها، وكلي ثقة بان الانتصارات التي انطلقت في آخر مباراتين لن تتوقف حتى يعود الفريق الى مركزه الذي يليق به».
 
وأشاد يوسف موسى بالكرواتي لوكا، المدير الفني للعميد، وقال انه قريب للغاية من كل اللاعبين، وأشاد بطريقة إدارته للمباريات، وتوظيف اللاعبين داخل الملعب.
 

ومن جانبه أشاد إداري فريق النصر عيسى يوسف، بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في مباراتي الإمارات والأهلي، وقال ان المستوى الفني للاعبين في تقدم مستمر، وان الفريق استفاد من فترة توقف الدوري التي توقف فيها الكرواتي لوكا على امكانيات كل لاعب.