ديترويت يُسقط أتلانتا للمرة الرابعة - الإمارات اليوم

ديترويت يُسقط أتلانتا للمرة الرابعة


أسقط ديترويت بيستونز مضيفه اتلانتا هوكس 94-90، محققا فوزه الرابع عليه في مواجهاتهما الأربع هذا الموسم ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة. واهدر تشاونسي بيلابس جميع محاولاته في الأرباع الثلاثة الأولى، بيد انه عوّض في الربع الأخير مسجلاً 12 من نقاطه الـ16 ليسطر ديترويت فوزه التاسع على التوالي، مقابل خسارة اتلانتا لمباراته الثالثة على التوالي.


وأخذ رشيد والاس الذي سيحل في مباراة «كل النجوم» المقررة الأحد المقبل مكان نجم بوسطن كيفن غارنيت، المبادرة على عاتقه بالنسبة إلى ديترويت حيث سجل 15 من نقاطه الـ21 في الربع الأول، بينما كان جوش سميث الأفضل ناحية الخاسر برصيد 30 نقطة. ومن جانبه، لعب بيلابس دوراً حاسماً قبل 22 ثانية على النهاية حيث سجل سلة مهمة رغم مضايقة انطوني جونسون، منحت فريقه الأفضلية (92-89).


وواصل بوسطن سلتيكس اللعب من دون نجميه غارنيت وكندريك بركينز، بيد ان ذلك لم يحل دون تحقيقه لفوزه الـ40 على حساب انديانا بيسرز 104-.97 وانهى هداف بوسطن بول بيرس اللقاء برصيد 28 نقطة الى 12 متابعة، واضاف راي الـ 23 الأخرى، ليحقق الفريق الأخضر فوزه الرابع على التوالي والسادس في مبارياته السبع الأخيرة.


ومن جهته، لعب انديانا من دون لاعبين اساسيين هما جيرماين اونيل وجمال تينسلي، فكان داني غرانغر الأفضل برصيد 18 نقطة الى 10 متابعات، واضاف شاون وليامس 14 نقطة، علما بأن اونيل غاب للمباراة الـ12 على التوالي بسبب اصابة في الركبة. وفي مباراة شيقة، احتاج دنفر ناغتس الى وقت اضافي للفوز على مضيفه ميامي هيت بفارق نقطة واحدة 114-.113


ولقي ميامي هيت بالتالي خسارته الـ23 في مبارياته الـ24 الأخيرة، اذ لم يستطع لاعبوه الحد من خطورة جاي ار سميث الذي سجل 28 نقطة منها ثماني ثلاثيات (رقم قياسي شخصي)، واضاف كينيون مارتن 24 نقطة، فيما برز الهداف كارميلو انطوني في الوقت الإضافي مسجلاً ستاً من نقاطه الـ.22 ولم يستطع دواين وايد الذي طلب من جمهور ميامي الصبر، انتشال فريقه رغم تسجيله 29 نقطة الى 10 تمريرات حاسمة، وتقدم اصحاب الأرض بفارق 14 نقطة عند انتصاف اللقاء، اذ ان «فلاش» اهدر محاولته الأخيرة عند صافرة النهاية.


وبرز شون ماريون القادم حديثاً من فينيكس صنز بتسجيله 23 نقطة و18 متابعة، وهو الذي خاض مباراته الثانية فقط مع ميامي. وفي المباريات الأخرى فاز ممفيس غريزليز على ساكرامنتو كينغز 107-94، ونيوجيرسي نتس على مينيسوتا تمبروولفز 92-88، ونيو اورليانز هورنتس على شيكاغو بولز 100-.86   

طباعة