العميد يجابه الاتفاق في كأس ولي العهد السعودي - الإمارات اليوم

العميد يجابه الاتفاق في كأس ولي العهد السعودي


يلتقي الاتحاد مع الاتفاق اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم. تأهل الاتحاد الى هذا الدور بشق الأنفس؛ حيث احتاج إلى التمديد للفوز على القادسية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ويسعى اليوم بكل قوة إلى حسم المباراة في وقتها الأصلي رغم إدراكه التام لقوة المنافس، وذلك لتخفيف الضغط عن لاعبيه الذين يعانون من بعض الإرهاق، لاسيما أن الفترة المقبلة ستشهد مشاركة الفريق في دوري ابطال اسيا، فضلا عن المسابقات المحلية الأخرى.


يذكر ان الاتحاد يتصدر ترتيب الدوري المحلي، وسيشرك المدرب البرازيلي سواريز العناصر نفسها التي خاض بها معظم المباريات الماضية وذلك للحفاظ على استقرار الفريق من الناحية الفنية، ويبرز في صفوفه قائده محمد نور وسعود كريري والبرازيلي تشيكو والمهاجم الغيني الحسن كيتا والبرازيلي ماجنو ألفيس وحمد المنتشري. أما الاتفاق فجاء تأهله الى هذا الدور بسهولة عقب تخطيه الربيع.


وكان الاتفاق خسر لقبه في بطولة الأندية الخليجية امام الجزيرة الإماراتي. يدرك مدرب الاتفاق البرتغالي توني اوليفيرا صعوبة المهمة، خصوصاً ان منافسه تصعب هزيمته على ارضه، ولذلك قد يعتمد طريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم، معوّلاً على مجموعة من اللاعبين يتقدمهم هداف الفريق الغاني البرنس تاغو والدولي صالح بشير والمغربي صلاح الدين عقال وحسين النجعي وراشد الرهيب وسياف البيشي والسنغالي محمد روبيز وسعد العبود.

طباعة