لوكا: النصر لم يغادر المنطقة الحرجة - الإمارات اليوم

لوكا: النصر لم يغادر المنطقة الحرجة


عبر الكرواتي لوكا المدير الفني لفريق النصر عن سعادته بفوز فريقه على الإمارات بنتيجة 5/1، وأشاد بلاعبيه خصوصاً النيجيري قدوين الذي سجل أربع أهداف وأيضاً لاعب الوسط محمد ابراهيم، مؤكداً أن «الفوز بعدد كبير من الأهداف يمنح الفريق واللاعبين الثقة المطلوبة والتي كانت غائبة في الفترة الماضية».
 
ورغم الفوز على الإمارات وارتفاع رصيد الفريق الى النقطة 12 الا ان لوكا اكد ان «فريق النصر ما زال في المرحلة الحرجة وأنه في حاجة الى المزيد من تسجيل الأهداف والانتصارات في المباريات القادمة». وكان النصر والإمارات قد التقيا أول من أمس على استاد آل مكتوم في الجولة 11 من دوري اتصالات حقق العميد فوزاً مستحقاً على صقور الإمارات بنتيجة 5/1 وشهدت المباراة تألق اللاعب قدوين الذي سجل اول «سوبر هاتريك» في البطولة حتى الان.
 
وعقب انتهاء المباراة عمت الأفراح قلعة العميد وقال لوكا انه راض عن الأداء الذي قدمه الفريق، وأكد ان هناك بعض الأخطاء لاتزال موجودة في اداء الفريق وأنه سيحاول علاجها في الفترة المقبلة.
 
وقال «فزنا في اخر مباراتين امام الأهلي والإمارات وهذا الامر يمنحنا الثقة المطلوبة ويدفعنا نحو المراكز المتقدمة والابتعاد عن قاع الترتيب وحالياً نفكر في المرحلة القادمة ولن نتوقف كثيراً امام الفوز الذي حققناه على الإمارات».
 
 وعلى الرغم من عدم ظهور ايداهور في مستوى فني جيد الا ان لوكا طالب جماهير النادي بالصبر عليه وأكد انه بحاجة الى وقت حتى ينسجم مع الفريق ويستعيد لياقته البدنية المرتفعة. وأشار الى ان ريناتو ومحمد ابراهيم سيشكلان ثنائيا رائعا في المرحلة المقبلة. 
  
الحيدوسي: الاستهتار وراء الهزيمة
 بدا الغضب واضحاً على مدرب فريق الإمارات التونسي سفيان الحيدوسي الذي وجه اللوم والعتاب الى لاعبي الفريق، وقال ان «اللاعبين لعبوا باستهتار وعدم التزام خصوصاً في خط الدفاع وهو الأمر الذي ادى الى الهزيمة الثقيلة من فريق النصر». وتابع «ما يحدث في فريق الإمارات ليس مسؤولية المدرب وإنما يعود في الأساس الى اللاعبين خاصة أن النادي لم يقصر مع الفريق او مع اللاعبين كما ان الدعم متوفر من قيادات النادي».

واعترف الحيدوسي بصعوبة موقف فريقه في البقاء في دوري الاولى، وأشار الى ان عدم التزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني سيسهم في تدهور نتائج الفري
طباعة