عبدالملك: مبادرة فخر واعتزاز

 

قال أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ابراهيم عبدالملك، إن «قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتكريم المنتخب المصري لكرة القدم بطلاً لكأس افريقيا، يأتي تعبيراً من سموه عن فخره بالابطال العرب الذين حققوا هذا الانجاز الكبير».


وأكد امين عام الهيئة ان «هذه المبادرة ليست غريبة على سموه الذي عوّد الجميع دائماً على مبادراته الكبيرة وأياديه البيضاء وحرصه الدائم على تكريم المبدعين والمتميزين في مختلف انحاء العالم، معتبراً ان هذه المبادرة ايضاً تأتي تعبيراً عن فخر سموه بأبطال العرب وتجسيداً حقيقياً لوحدة الامة العربية باعتبارها كيانا واحدا يشارك بعضهم بعضاً في السراء والضراء، لافتاً الى انها عكست كل معاني الحب والتقدير الذي يكنه فارس العرب لابناء امته». 


وقال عبدالملك لـ«الامارات اليوم»: «رعاية صاحب السمو للمبدعين وأصحاب الانجازات شملت كل بقاع العالم، فما بالكم حين يكون صاحب الإنجاز عربياً ممثلاً في هذه الحالة في المنتخب المصري الذي اسعد بهذا التفوق كل العرب وجعل الفرحة  تعم كل ارجاء الوطني العربي». ووجد إنجاز المنتخب المصري أصداء واسعة حيث تفاعل معه جميع الأشقاء العرب المقيمين على ارض دولة الامارات، معتبرين ان ما حققه ابطال افريقيا يمثل انجازاً لكل العرب.