استشهاد فلسطينيين من «حماس» و«الشعبية»

  استشهد فلسطينيان من حركة المقاومة الاسلامية «حماس» والجبهة الشعبية في قطاع غزة أمس. فقد اعلنت مصادر طبية فلسطينية أمس ان ناشطا فلسطينيا من كتائب ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين توفي اثر اطلاق نار اسرائيلي عليه شرق غزة. وقالت المصادر الطبية «اصيب المواطن رامي كريم ( 20 سنة) اثر اطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي الرصاص شرق غزة واصابته اصابة خطيرة ادت الى وفاته».
 
واشارت المصادر الى ان الفلسطيني بقي «طوال الليل في المنطقة الى ان ارسلت سيارة اسعاف صباح أمس بالتنسيق مع الاحتلال الاسرائيلي للتفتيش عن جثة الشهيد، ثم نقل الجثمان الى الطب الشرعي». 

من جهتها قالت كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى في بيان وصلت نسخة منه الى وكالة فرانس برس «استشهد الرفيق المقاتل رامي عبدالرحمن كريم من منطقة الزيتون بغزة اثناء اشتباكات عنيفة دارت بين مجموعة من مقاتلي كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى وقواتالاحتلال أول من أمس».

  من جهة أخرى أفادت مصادر طبية فلسطينية أمس ان ناشطا فلسطينيا من كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس توفي متأثراً بجروح أصيب بها في غارة اسرائيلية الخميس الماضي على شمال قطاع غزة. وقالت المصادر الطبية «إن صالح نبهان (22 عاما ) من جباليا توفي فجر أمس متأثراً بجروحه التي أصيب بها الخميس الماضي في قصف للطائرات الاسرائيلية شرق جباليا شمال القطاع»