«طيران الإمارات» شريك رسمي لمجلس الكريكيت العالمي - الإمارات اليوم

«طيران الإمارات» شريك رسمي لمجلس الكريكيت العالمي

 

وسّعت «طيران الإمارات» قائمة رعايتها الرياضية باتفاقية أبرمتها، وأصبحت بموجبها شريكاً رسمياً لمجلس الكريكيت العالمي حتى عام .2015 وقع اتفاقية الرعاية في دبي أمس نائب الرئيس الأعلى نائب الرئيس التنفيذي لـ«طيران الإمارات» والمجموعة، موريس فلاناغان، وعضو مجلس الإدارة المنتدب لمجلس الكريكيت العالمي، مالكوم سبيد.

وقال فلاناغان: «ترتبط طيران الإمارات مع لعبة الكريكيت بعلاقات رعاية منذ سنوات طويلة، خصوصاً دعمنا لجنة التحكيم وحكام المباريات، ورعاية كريكيت أستراليا. وقد رأينا أن الوقت ملائم الآن لتوسيع شراكتنا مع مجلس الكريكيت العالمي». وأضاف فلاناغان خلال المؤتمر الصحافي: «نعتبر الرياضة واحدة من أفضل الوسائل للتواصل مع عملائنا.


وتتمتع الكريكيت بشعبية واسعة حول العالم في الأوساط الإعلامية والجماهيرية. ونحن نتطلع إلى تعزيز ارتباطنا مع اللعبة ومع شركائها الآخرين ومع مجلس الكريكيت العالمي». وسوف تتمتع «طيران الإمارات» بموجب شراكتها مع مجلس الكريكيت العالمي بحقوق ترويجية وإعلامية في جميع البطولات التي ينظمها المجلس، بما في ذلك كأس العالم عامي 2011 و2015، وكأس الأبطال، وبطولة العالم توينتي 20، وبطولة كأس التأهل، بطولة العالم تحت سن 19، الكأس الدولية، وبطولة العالم للسيدات.


وقال مالكوم سبيد: «نتمتع بعلاقات ممتازة مع طيران الإمارات من خلال رعايتها مسؤولي المباريات، ونحـن في غايــة السرور لتوسيـع هذه العلاقات، حيث ستصبح الناقلة شريكاً رسمياً لمجلس الكريكيت العالمي حتى عام 2015». وسوف تحصل «طيران الإمارات» على فرص لوضع لوحاتها الإعلانية في الملاعب خلال البطولات، وعلى أجنحة ضيافة لدعوة واستقبال كبار عملائها. كما ستقوم مضيفات «طيران الإمارات» بإضفاء نكهة خاصة على كل حدث بوجودهن خلال الحفل الختامي وتوزيع الكؤوس.

طباعة