سيريزو: أتوقع مواجهة صعوبات أمام الجزيرة - الإمارات اليوم

سيريزو: أتوقع مواجهة صعوبات أمام الجزيرة

 

يتسلح لاعبو الشباب بالرغبة والعزيمة لحصد نقاط المباراة الثلاث من اجل إنهاء الدور الأول في الصدارة وتوسيع الفارق مع  الشعب والجزيرة الذين يعدان من أقرب منافسيه. ولم يخف المدرب البرازيلي للشباب انطونيو سيريزو خلال لقاءاته المتتالية مع اللاعبين خلال التحضيرات التي سبقت المباراة إعجابه بفريق الجزيرة وما يضمه من وفرة في عدد اللاعبين الجاهزين في خطوطه الأربعة وشدد في الوقت ذاته على أهمية خوض المباراة بثقة عالية .


ووضع المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون سيريزو في حيرة من أمر حسم بعض المراكز خصوصا في وسط الملعب الذي يعاني من كثرة عدد الجاهزين وإن كان المدرب البرازيلي يميل نحو الاحتفاظ بالتشكيلة التي كان يعتمد عليها منذ فترة، وبات واضحاً بحكم التقسيمة التي أجراها يوم أول من أمس انه سيحتفظ بالكولومبي ريكو على دكة البدلاء والدفع به وفقاً لسير احداث المباراة وربما تكون مشاركته في الشوط الثاني كما سيعود لتشكيلة الجوارح «صخرة» الدفاع عبدالله درويش بعد انتهاء فترة ايقافه.


واعترف سيريزو بصعوبة مباراة الجزيرة وقال «نتوقع أن نواجه صعوبات جمة في هذه المباراة فالمنافس احد المرشحين بقوة للقب الدوري واللقاء بين كبيرين يتوقع أن يكون قوياً». وتابع «الفريقان يعرفان بعضهما ونتوقع أن لا تكون هناك مفاجآت كبيرة خلال اللقاء وان اللعب الجماعي واستثمار الفرص هما اللذان سيرجحان كفة طرف على الآخر». وشدد سيريزو على ان المباراة لن تكون حاسمة لصراع المنافسة، وقال «المباراة لن تخرج عن كونها بثلاث نقاط ومازال هناك 11 مباراة أخرى من الممكن ان تغير من خارطة المسابقة».  ويتوقع ان يلعب الشباب المباراة بتشكيلة مؤلفة من إسماعيل ربيع لحراسة المرمى وأمامه بدر عبدالرحمن، عصام ضاحي، وليد عباس، عبدالله درويش، داود علي، جواد كاظميان، إيمان مبعلي، سالم سعد، سرور سالم ومحمد ناصر.

طباعة