وفد اتحاد المبارزة إلى الدوحة اليوم - الإمارات اليوم

وفد اتحاد المبارزة إلى الدوحة اليوم

 

قال أمين السر العام لاتحاد المبارزة محمد عبيد الخود إن الهدف من زيارة وفد اتحاد اللعبة الى قطر والسعودية الاستفادة من تجارب الدول التي حققت نجاحات في تطوير اللعبة،  والاطلاع على التجربة القطرية في هذا المجال والتي حققت نجاحاً كبيراً عبر تبني الاتحاد القطري خطة متكاملة لتطوير اللعبة ونشرها منذ ما يقرب من خمس سنوات.

ويغادر وفد اتحاد الإمارات للمبارزة برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي اليوم متوجه إلى الدوحة تلبية لدعوة الاتحاد القطري للعبة. ويضم وفد الاتحاد الى جانب المهندس الشيخ سالم القاسمي كلاً من: محمد عبيد الخود أمين السر العام، وقاسم سالم الطاهر أمين السر المساعد، وإبراهيم خالد السكرتير الفني للاتحاد. وأضاف «حصدت هذه الخطة ثمارها فارتقت المبارزة القطرية وصنعت أبطالا لها في وقت قياسي، وكان من نتائجها أيضا أن المبارزة القطرية تحقق الآن قفزات كبيرة تناظر الدول العريقة باللعبة والتي تمارسها منذ عقود عدة مضت عربيا ودولياً». 
 
وتابع «سيكون هناك العديد من الموضوعات التي ستطرح في لقاء وفد الاتحاد الإماراتي مع نظيره القطري ومنها بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الاتحادين وكذلك ترتيب إقامة لقاءات للاعبينا مع اللاعبين القطريين».
طباعة