الشباب جاهز للجزيرة فنياً ونفسياً - الإمارات اليوم

الشباب جاهز للجزيرة فنياً ونفسياً

 جهز الشباب فريقه فنياً ونفسياً لتحقيق النصر أمام مضيفه الجزيرة في ختام جولات مرحلة الذهاب لبطولة دوري الدرجة الاولى لكرة القدم، والحصول على النقاط الثلاث من اجل الحفاظ على صدارة لائحة الترتيب الفرق. ويستضيف الشباب الجزيرة في الخامسة والثلث من مساء غد ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة للبطولة. وطالب مدرب الشباب، البرازيلي انطونيو سيريزو لاعبيه خلال المحاضرة النظرية التي ألقاها عليهم في وسط الملعب قبل بدء مران الأمس بضرورة التركيز خلال التسعين دقيقة واحترام الفريق الجزراوي باعتباره سيلعب من اجل النقاط الثلاث.
 
وشرح سيريزو للاعبيه مواطن القوة والضعف في صفوف المنافس وكيفية مواجهتهم. واجرى اللاعبون تدريباتهم المعتادة التي بدأت بفقرات اللياقة البدنية واختتمت بمناورة جسد خلالها المدرب البرازيلي تجربة واقعية للأسلوب والطريقة اللتين سيواجهان بها بطل الخليج. وبات واضحا أن الشباب يعاني مشكلة جاهزية جميع لاعبيه ووجود وفرة عددية في جميع الخطوط، الأمر الذي وضع المدير الفني في مأزق من أمر الاستقرار على التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء. وسيعود لصفوف الجوارح عبدالله درويش بعد انتهاء فترة إيقافه لمباراة واحدة على خلفية طرده في مباراة الشارقة وغابه عن تشكيلة فريقه في مباراة الوصل الأخيرة.

ودفعت الوفرة العددية بفريق الشباب اللاعبين لبذل أقصى ما لديهم من جهد خلال التدريبات لتقديم أنفسهم للمدرب، خصوصا اللاعب الكولومبي الجديد ريكو الذي سيعد مفاجأة الفريق الشبابي في مباراة الغد. وكان الثنائي الإيراني فرهاد مجيدي وإيمان مبعلي انتظما يوم السبت الماضي في تدريبات الفريق عقب عودتهما من طهران حيث شاركا في مباراة إيران ضد سورية التي انتهت بالتعادل السلبي. وقدم اللاعبان مستوى جيدا خلال الحصص التدريبية التي شاركوا فيها، كما ظهر سالم سعد وسرور سالم بمستوى عكس حصانة القوة الهجومية التي من المؤكد أن يتسلح بها الشبابيون في المباراة.    طَرْق الشباك أمل الشباب أمام الجزيرة
طباعة