"الدوليون" ينتظمون في تدريب العنابي


 انتظم لاعبو الوحدة الدوليون في تدريبات فريقهم ،استعدادا لمباراة الاهلي في ختام الدور الاول من بطولة الدوري وواصل الفريق استعداداته في الفترة الماضية في غياب مهاجمه الجديد البرازيلي الكساندرو بار بوسا الذي ظل يشكو من إصابة في الأربطة منذ وصوله الى الدولة.
 
وسيكون بار بوسا خارج قائمة الفريق الآسيوية التي ستضم مواطنيه بنغا وداروشا إضافة للحارس المغربي نادر لمياغري الذي وجدت عودته للدفاع عن ألوان الفريق في البطولة الآسيوية صدى طيبا وسط اللاعبين . وقال المدافع الدولي بشير سعيد إن عودة نادر ستمثل إضافة حقيقية للوحدة في دوري ابطال آسيا الذي بدأ العد التنازلي له كما ان عودة نادر بالذات اكثر ايجابية لمشاركته المميزة في النسخة الماضية من البطولة ومعرفته بالفريق جيدا حيث اصبح جزءا منه. واعتبر بشير سعيد أن «صفوف الوحدة الآن أصبحت اكثر قوة بعد أن استعاد الفريق توازنه في بطولة الدوري بتحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية مؤكدا أنهم كلاعبين عقدوا العزم على التعامل مع كل مباراة في الدوري بالقطعة حتى يواصل الفريق صعوده في ترتيب المنافسة».

وقال إن «المهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز في مباراتنا المقبلة امام الاهلي وكسب النقاط، وهذا ما يجب أن نركز عليه وأرى أن جميع العوامل اصبحت متوافرة الآن والفريق في حالة صعود متواصل من حيث المستوى منذ تسلم الجهاز الفني بقيادة بونفرير المهمة». وعن انتصار الابيض على الكويت في أولى مبارياته ضمن المجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم ذكر مدافع الوحدة الدولي أن كسب أول ثلاث نقاط في البداية امر مهم وجيد سيمنحنا القوة للمواصلة بمعنويات كبيرة في بقية مباريات المجموعة لكن من المهم جدا أن نطوي صفحة الكويت باعتبارها من الماضي والتفكير بجدية في المباراة المقبلة مع سورية التي تعادلت مع ايران على أرضها في افتتاح مباريات المجموعة.