«سيلين ديون» في دبي 5 مارس

تشهد دبي في 5  من مارس المقبل حفلاً موسيقياً كبيراً تحييه المغنية الكندية«سيلين ديون» التي سيحلق معها جمهورها بنادي «جولف فور سيزونز »في دبي فيستيفال سيتي، ويتوقع أن تشهد الجولة العالمية للمغنية سيلين التي تحمل اسم «أخذ الفرص»،  حضوراً كبيراً من قبل المعجبين بالمغنية التي تعتبر أغانيها أكثر الأغاني النسائية مبيعاً في العالم حيث تم بيع 175 مليون تسجيل لها حول العالم.


 وقال «دونكان هيفيلد»، ممثل مؤسسة«كوساسا» المشرفة على جولة المغنية في جنوب إفريقيا والشرق الأوسط: «إن هذه الزيارة هي الأولى للمغنية سيلين لمنطقة الخليج والشرق الأوسط، وستشمل هذه الجولة  زيارة 100 مدينة في 25 بلداً».  وحول الأمور التنظيمية أوضح طوني حسواني، منظم الحفل قائلاً: «لقد اخترنا مكاناً فريداً بما يكمل الصورة الفنية. وقد حرص فريقنا المحلي وفريقنا العالمي على تجنب أية مصاعب بخصوص استضافة حفل بهذا الحجم في نادي جولف فور سيزونز.
 
 
ولم ننس المشكلة المرورية حيث قمنا بوضع خطط مناسبة بالتنسيق مع فريق دبي فيستيفال سيتي لضمان وجود المواقف والشاخصات الإرشادية للجمهور. وسنوفر كذلك حافلات لنقل الحضور من مواقف السيارات إلى مكان الحفل، مع خيار التوجه إلى الحفل مشياً على الأقدام». سيلين ديون نالت الكثير من الجوائز العالمية وقد حققت شهرتها العالمية بعد أدائها لأغنية في فيلم «الجميلة والوحش»، ما أهلها للحصول على جائزة الأكاديمية وجائزة جرامي. وحصلت بعدها بوقت قريب على جائزة الأكاديمية لأفضل أغنية حقيقية عن الأغنية التي أدتـــها في فيلم «تايتانيك».