ولي عهد دبي يقدم 56 سيارة لهجن رأس الخيمة

قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، 56 سيارة خصصت للفائزين في سباقات الهجن، أمس، واول من أمس، ضمن فعاليات المهرجان الختامي لسباقات الهجن، في اطار حرص سموه على دعم التراث المحلي ورياضة الآباء والأجداد، وتقديم الدعم لأبناء المجتمع المتمسكين بهذا التراث العريق.
 
وكان سمو ولي عهد دبي قدم 106 سيارات منذ بداية المهرجان ليصل عدد السيارات التي قدمها سموه 162 سيارة. واعربت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الهجن العربية الأصيلة في رأس الخيمة، عن بالغ شكرها وتقديرها لمكرمة سمو ولي عهد دبي. وحرص سموه الدائم على دعم النشاطات الرياضية والتراثية لتأصيل تلك التقاليد الأصيلة في ذاكرة ووعي الأجيال المتلاحقة.

وشهد سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة، بميدان السوان برأس الخيمة سباق الهجن يوم أمس، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الختامي السنوي السابع عشر لسباقات الهجن العربية الأصيلة. وكانت «قرار وافكار والعنجهية» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان قد فازت أمس في الاشواط المخصصة للشيوخ في سباق الفترة المسائية. واقيم، امس، سباقان للفترة الصباحية مخصصان للقبائل من 14 شوطا «اللقايا» ولمسافة خمسة كيلومترات، والفترة المسائية مخصص للشيوخ من 10 اشواط «اللقايا» ولمسافة خمسة كيلومترات.