"الأشغال" تنجز 4 مدارس وروضتي أطفال في الشارقة وعجمان - الإمارات اليوم

"الأشغال" تنجز 4 مدارس وروضتي أطفال في الشارقة وعجمان


انتهت المنطقة الجنوبية في وزارة الأشغال العامة من انجاز وتنفيذ أربع مدارس وروضتين للأطفال في امارتي الشارقة وعجمان بتكلفة اجمالية قدرها 92 مليون درهم.


وقال مدير المنطقة الجنوبية بوزارة الأشغال، المهندس كاظم محمد سعيد، ان مشروعات المدارس ورياض الأطفال المنجزة ستسلم لوزارة التربية والتعليم قريباً فور الانتهاء من توصيل خدمات الماء والكهرباء اليها للاستفادة منها العام الدراسي المقبل.

 
وأشار إلى ان المشروعات تضمنت انجاز مدارس: الحسن البصري للتعليم الاساسي بمنطقة الجرف في عجمان بكلفة تقديرية بلغت 18 مليون درهم، والمدام في الشارقة بقيمة 16 مليوناً و500 ألف درهم، والذيد في الشارقة بقيمة 19 مليون درهم، والاصلاح للبنين في الرفيعة بالشارقة بقيمة 19  مليوناً، اضافة الى روضة للأطفال في المدام بالشارقة بقيمة ثمانية ملايين و650 ألف درهم وإحلال روضة للأطفال في منطقة الياش بالشارقة بقيمة  11 مليون درهم.

 
وأضاف ان تصاميم المدارس ورياض الأطفال تتميز باحتوائها العديد من العناصر المعمارية المتناسقة التي روعي في تنفيذها استخدام مواد ذات جودة عالية، لافتا انه تم خلال انجاز هذه المشروعات تطبيق أنظمة العزل الحراري ومعالجة وتدوير المياه بما يتلاءم مع متطلبات وأنظمة البناء المعمول بها.

طباعة