12.7 مليون درهم ثمناً لقطعة أرض في «الورقاء» - الإمارات اليوم

12.7 مليون درهم ثمناً لقطعة أرض في «الورقاء»


 بيعت، أمس، قطعة أرض في منطقة الورقاء الأولى بمبلغ 12.7 مليون درهم في المزاد العلني للأراضي الذي نظمته دائرة الأراضي والأملاك في دبي أمس.

 
وشهد المزاد الذي عقد في قاعة المزاد بصالة المعاملات الترويج لبيع اربع قطع أراضي تجارية وسكنية فضاء في منطقة نايف، والورقاء الأولى، والثالثة، البرشاء الثالثة، وتم في المزاد بيع  ثلاثة أراض بقيمة إجمالية بلغت 21.44 مليون درهم، وتأجل بيع  قطعة أرض واحدة في منطقة مردف.

 
وقال مصدر مسؤول في دائرة الأراضي والأملاك إنه تم بيع أغلى قطعة أرض في منطقة الورقاء الأولى بمبلغ 12.7 مليون درهم، وكان المزاد قد بدء بمبلغ 10.494 ملايين درهم لقطعة الأرض الفضاء، التي تزيد مساحتها على1600 قدم مربعة.

 
وبيعت أيضا في المزاد قطعة أرض فضاء بمنطقة البرشاء بمساحة 15 ألف قدم مربعة بمبلغ 5.520 ملايين درهم، وكان المزاد قد بدأ بمبلغ 4.5 ملايين درهم، وأخيرا بيعت قطعة الأرض في منطقة الورقاء الثالثة بمبلغ 3.22 ملايين درهم البالغة مساحتها 12012 قدما.

 
وقال المصدر إن دائرة الأراضي والأملاك في دبي ستقيم خلال الأسبوع المقبل مزاد وستعرض فيه خمس قطع للبيع في مناطق الورقاء الثالثة، ومنخول، والضغاية، وجميرا الثالثة، إضافة إلى بيت عربي قديم وخمسة محال.

 
وتتناسب الأراضي المعروضة للبيع مع متطلبات شريحة واسعة من المستثمرين وأصحاب العقارات، وتتراوح قيمة كل قطعة أرض ما بين مليون ومليوني درهم.

 
وتصدر دائرة الأراضي دليل «مزاد» بشكل مستمر للمزادات التي تقام في الدائرة.

 

طباعة