الخليج يواجه الفجيرة العنيد في مباراة مهمة

 يستضيف الفجيرة نظيره الخليج اليوم في اهم مباريات الجولة 18 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم. وتحمل المباراة بين طياتها طابع التحدي والإثارة كسمة مرادفة لجميع لقاءات أندية الساحل الشرقي بجانب أن اللقاء سيحدد محور الصدارة للخليج ومنح التقدم للفجيرة. والمباراة ستكون قوية وحماسية وفي  الوقت نفسه ضبابية رغم أن الخليج في الصدارة بفارق ثماني نقاط ويمتلك أقوى الخطوط الدفاعية إلا أن الفجيرة يتفوق هجوميا بفارق 12 هدفا. وتعتبر الجولة حاسمة لفك لغز النشاطات المحورية للفرق المتحفزة والأخرى التي تبحث عن بصمة دورية ومن أهم اللقاءات مباراة الفجيرة الذي سيواجه الخليج المتصدر بالفجيرة.
 
والمباراة الثانية ستكون في بني ياس الذي سيقابل دبا الحصن سعيا للبقاء في مركز الوصيف حتى لقاء الخليج في الأسبوع المقبل لفك ارتباط الصدارة، وتحمل المباراة اطماع بني ياس الذي سيكون حريصا على الفوز اليوم بعد سلسلة الكبوات الاعتراضية التي أبعدته عن ظل الصدارة ولا مجال لخسارة أي نقطة تالية في ظل هذه المنافسة الشرسة خصوصا من الاتحاد المتطور. ورغم أن المعطيات ترجح كفة بني ياس إلا أن المفاجآت واردة لتأرجح مستوى بني ياس من جولة لأخرى.
 
والمباراة الثالثة تجمع الرمس الحماسي والعنيد مع جاره الجزيرة الحمراء بملعب الرمس الذي سيشهد إحدى جولات ديربي رأس الخيمة ما يشير لشدة المنافسة بين الأخوين الشقيقين اللذين يتصارعان للابتعاد عن المؤخرة فقط، خصوصا أن الرمس فاز مرة واحدة والجزيرة الحمراء مرتين. والمباراة الأخيرة ستكون على ملعب الذيد الذي يستضيف العروبة في لقاء لتحسين المواقع وتضميد الجراح والبيانات الإحصائية ترجح كفة العروبة رغم عدم ثبات المستوى العام