«الحمرية» تكرّم قطاع الزراعة والبيئة في بلدية الشارقة

أشادت بلدية الحمرية بكل الجهود التي بذلتها إدارة قطاع الزراعة والبيئة في بلدية الشارقة، لقيام كوادرها بإتمام جميع مراحل تشغيل محطة معالجة مياه الصرف الصحي بمنطقة الحمرية، الأمر الذي يعزز كل البنى التحتية في المنطقة وخدمة الأهالي والقاطنين بها.

وأعرب مدير بلدية الحمرية، مبارك راشد الشامسي، عن اعتزازه بهذا التعاون الكبير والجهود الملموسة من قبل بلدية الشارقة في إطار منظومة دوائر وهيئات حكومة الشارقة، لتنفيذ مختلف الخدمات وفق أرقى المعايير.

جاء ذلك خلال قيام الشامسي يرافقه نائب رئيس المجلس البلدي بمنطقة الحمرية، حميد فايز الشامسي، بتكريم قطاع الزراعة والبيئة، وذلك في مبنى بلدية الشارقة.

وحضر التكريم الشيخة رشا القاسمي، مساعد مدير عام قطاع الصحة العامة والمختبرات المركزية في بلدية الشارقة، والمهندس حسن التفاق، مساعد المدير العام لقطاع الزراعة والبيئة، والطاقم الهندسي المساعد.

كما توجه مبارك الشامسي بالشكر لدائرة الأشغال العامة في الشارقة التي قامت بتنفيذ مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي، كما أشاد بالتعاون الكبير بين بلدية الشارقة وبلدية الحمرية في الإشراف على المحطة، ما يعكس صورة عن التعاون الكبير بين الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة، وتظافر الجهود بما يخدم الامارة والمواطنين، ويوفر لهم خدمات بجودة عالية.

وثمّنت الشيخة رشا القاسمي جهود بلدية الحمرية ومديرها مبارك الشامسي، مقدّرة سعي بلدية الحمرية الى التواصل الدائم لتنفيذ كل المشروعات، وأكدت أن بلدية الشارقة بجميع كوادرها حريصة على ترجمة توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، لتنفيذ ومتابعة كل المشروعات لتكون ذات كفاءة عالية.

طباعة