«أبشر» التطوعي يكرّم الداعمين وممثلي الهيئات والمؤسسات

نظم فريق «أبشر» الإماراتي للتنظيم التطوعي، حفل تكريم الجهات وممثلي الهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة، التي أسهمت في إنجاح مسيرة الفريق الخيرية والتطوعية خلال الأعوام السابقة، وذلك على مسرح مكتبة زايد المركزية في مدينة العين، برعاية وحضور سالم محمد بالركاض العامري، عضو المجلس الوطني السابق، إلى جانب حضور عدد من ممثلي الهيئات والمؤسسات الاجتماعية والثقافية والتربوية والإنسانية.

بعد كلمة التقديم للمتطوعة دلال الشحي، قدم عبدالرحيم سلمان، رئيس فريق مدينة العين، عرضاً موثقاً لمسيرة الفريق، ثم كانت كلمة رئيس فريق «أبشر» الإماراتي، شمية الكثيري، عرضت خلالها أهم إنجازات الفريق خلال ثلاث سنوات من التأسيس في إطار إسهاماته الاجتماعية في نشر وتعزيز ثقافة التطوع وتبنيها لدى شركات ومؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات.

من جهته، قال سالم بالركاض في كلمته: «إننا ننظر إلى هذا الحدث كمناسبة مهمة لتعزيز التعاون بين ممثلي الهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة لترسيخ مفاهيم الإبداع والابتكار في ثقافة التطوع بشكل عام».

وبارك بالركاض لفريق «أبشر» الجهد والعمل المتواصل على تبني مفاهيم الابتكار في أعماله وخدماته، وحرصه الدائم على أن يكون ضمن قائمة الجمعيات الرائدة التي تسعى إلى المعرفة والخير، وتقديم أساليب جديدة في طرق التطوع ونوعية المساعدة.

وسلم بالركاض الدروع والشهادات إلى المكرمين، والهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة، كما تم تكريم وسائل الإعلام لدورها في دعم أعمال فريق «أبشر» التطوعي.

طباعة