فرصة لأطفال العائلات ذات الدخل المنخفض للانضمام إلى المخيمات الصيفية - الإمارات اليوم

فرصة لأطفال العائلات ذات الدخل المنخفض للانضمام إلى المخيمات الصيفية

تقدم "بوست" وهي مبادرة غير ربحية تهتم بدعم أطفال العائلات ذات الدخل المنخفض، فرصة انضمام الأطفال إلى المخيمات الصيفية لتنمية مهاراتهم والمحافظة على نشاطهم خلال أشهر الصيف، كما وتأمل "بوست" بزيادة عدد الأماكن المتاحة للأطفال ضمن المخيمات الصيفية لهذا العام.  

وتهدف "بوست"، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إلى معالجة مشاكل الأطفال الذين يقضون أوقاتهم ضمن بيئة مغلقة خلال أشهر الصيف، مما يؤثر بشكل سلبي وخطير على سلوكهم ويعيق في نمو قدراتهم، بالإضافة إلى مشاكل نفسية تؤثر على شخصيتهم وتزعزع ثقتهم بأنفسهم.  

واستقطبت "بوست" الهادفة إلى تعزيز النشاط لدى الأطفال، العديد من المنظمات الراغبة في المشاركة وتقديم الدعم اللازم ومن مختلف إمارة دبي، وفي الوقت الراهن يستمر البحث عن الشركات الراغبة برعاية هذه المبادرة بهدف توفير أماكن إضافية وخدمات نقل مجانية للأطفال من وإلى المخيمات الصيفية.

كما استطاعت مبادرة "بوست" ومن خلال إنطلاقها الأول من منح أكثر من 100 طفل تتراوح أعمارهم بين 8 و16 عاماً فرصة الانضمام إلى الأنشطة والفعاليات الصيفية في المخيمات الصيفية لهذا العام، بالتعاون مع مدارس الدولة والجمعيات الخيرية في دبي تم معرفة العائلات الأشد حاجة لتقديم الدعم اللازم.

كما وفرت المبادرة الخيرية أماكن مناسبة لإقامة المخيمات الصيفية، ولكنها لا تزال تبحث عن مساندة المزيد من الشركات والمؤسسات الراغبة بتقديم الدعم والخدمات المجانية كوسائل نقل مجانية ومعدات للعب ووجبات صحية وأساليب رعاية الأطفال.  

 

طباعة