علياء الهرمودي تفوز بجائزة الشرق الأوسط لتميز القياديات

أعلنت بلدية دبي عن فوز مديرة إدارة البيئة في قطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة، المهندسة علياء عبدالرحيم الهرمودي، بجائزة الشرق الأوسط للتميز الـ16 للقياديات، التي تقام سنوياً تقديراً لأفضل الإنجازات القيادية للقياديات ورائدت الأعمال من ذوي الرؤى القيادية والفكرية والعملية، ولكل الداعمين لمسيرة تمكين المرأة، وفي إطار الاهتمام بالدور المحوري للقياديات وتحقيق ركائز التميز القيادي ذات الأثر المحوري في المنظومة المؤسسية والاقتصادية، وتسليط الضوء على أهم الممارسات النسائية المتميزة في القيادة وريادة الأعمال.

وتسلمت علياء الجائزة في حفل التكريم الذي أقيم في فندق برج العرب بدبي، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وبالتزامن مع ختام فعاليات المؤتمر الدولي الـ19 للقياديات بحضور نخبة من كبار الشخصيات من القياديات والشخصيات النسائية البارزة والمؤسسات ووسائل الإعلام الإقليمية والعالمية.

وأعرب المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، عن سعادته بنيل مديرة إدارة البيئة هذه الجائزة، معتبراً وصول المرأة الإماراتية إلى هذا المستوى العالي من الابتكار والتميز، مؤشراً حقيقياً إلى الدور الواضح الذي تقوم به المرأة الإماراتية والمهام والمسؤوليات الكبيرة التي تضطلع بها بمهارة وكفاءة عالية. منوهاً بالدور الذي تقوم به البلدية في دعم وتطوير الكفاءات المواطنة في جميع مجالات العمل البلدي.

وبينت مديرة إدارة البيئة في بلدية دبي أن نيلها لهذه الجائزة يأتي تقديراً لنجاحات الفتاة الإماراتية في المجالات كافة، سواء الفنية أو الإدارية، وتأكيداً على قدرتها على التميز والإبداع والمشاركة في مسيرة البناء والتطوير الشاملة في الدولة، وذلك مع الحفاظ على الخصوصية الثقافية والاجتماعية.

يُذكر أن المهندسة علياء الهرمودي قد سبق لها الفوز بجائزة دبي للأداء الحكومي المتميز عن فئة الموظف المتميز في المجال الهندسي، وهي عضو في العديد من الجمعيات والمنظمات المهنية المتخصصة في المجالين البيئي والهندسي، وخريجة برنامج الشارقة لإعداد القادة.

تويتر