سامي القمزي: فخورون بمخرجات الفترة الماضية

«اقتصادية دبي» تحتفي بشركائها

صورة

أكّد مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، سامي القمزي، أن الدائرة تسعى إلى تعزيز شراكتها مع مختلف الجهات، لتحقيق رسالتها المتمثلة في رفع تنافسية واستدامة الأعمال. وأضاف خلال «ملتقى الشركاء 2016»، الذي كرّمت خلاله الدائرة شركاءها من القطاعين الحكومي والخاص، أن «الشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص تفتح آفاقاً جديدة، ومضموناً عالي الأداء في استدامة الأعمال، ولذا تسعى (اقتصادية دبي) إلى تعزيز شراكتها مع مختلف الجهات، لتحقيق رسالتها المتمثلة في رفع تنافسية واستدامة الأعمال، وتحسين جودة الخدمات العامة، وكذلك تبادل المعرفة والخبرة في مختلف المجالات التي تمتلكها الشركات الخاصة إلى القطاع الحكومي».

حضر الدورة الثانية من الملتقى ما يزيد على 80 شريكاً للدائرة من القطاعين الحكومي والخاص، إلى جانب كبار المسؤولين والمديرين في «اقتصادية دبي» ومؤسساتها.

وأثنى القمزي على جهود أكثر من 80 شريكاً لـ«اقتصادية دبي» ومؤسساتها. وتابع: «نحن فخورون بمخرجات الفترة الماضية، التي كان لها الدور الإيجابي في العديد من النواحي، أبرزها تسهيل مزاولة الأعمال، وحماية العلامات التجارية، وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وجذب رؤوس الأموال، وتعزيز صادرات دبي إلى السوق العالمية».

 

تويتر