«أَعْطِ من قلبك» تجمع 112 ألف درهم لمرضى السرطان

صورة

تزامناً مع اليوم العالمي لسرطان الأطفال، شاركت مجموعة من سيدات المجتمع في فعالية خيرية أقيمت في فندق «ريتز كارلتون» بمركز دبي المالي العالمي، بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان، وعدد من المؤسسات الأخرى، وذلك تحت عنوان «أَعْطِ من قلبك»، وهدفت إلى تسليط الضوء على أهمية التفاعل المجتمعي مع مرضى السرطان، وتقديم الدعم لهم.

 

ونظمت هذه الفعالية بمبادرة من بولا نصر الله، إحدى المتطوعات في جمعية أصدقاء مرضى السرطان، وإحدى الناجيات من هذا المرض، وحضرتها عضو مجلس الإدارة بجمعية أصدقاء مرضى السرطان سوسن جعفر، والمدربة نادين شماس، وجمع من الحضور.

وشهدت الفعالية إلقاء عدد من الكلمات التي لامست قضية مرضى السرطان، كما تضمنت الفعالية مزادين، أحدهما علني والآخر صامت، على عدد من اللوحات الفنية، والمقتنيات، والقمصان الرياضية التي تحمل تواقيع أشهر لاعبي كرة القدم. وخصص ريع المزادين لمصلحة جمعية أصدقاء مرضى السرطان.

واشتمل المزاد العلني على عرض قميص رياضي يحمل توقيع النجم الأرجنتيني الشهير وهداف نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، وقميص آخر يحمل توقيع نجم المنتخب الكولومبي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني، جيمس دافيد رودريغيز، إضافة إلى فستان سهرة لمصمم أزياء هندي، وتذكرة سفر مقدمة من الخطوط الجوية البريطانية على درجة رجال الأعمال، لشخص واحد ذهاباً وإياباً من دبي إلى لندن.

بينما اشتمل المزاد الصامت على عرض مزهرية وشمعدان فضيين من «كريستوفل»، ومجموعتين من لوحات الخط العربي، ولوحات لفنانين شباب، وثلاث مجموعات لطبعات كتب «ناشيونال جيوغرافيك»، وجمع المزادان العلني والصامت مبلغ 112 ألف درهم، سيتم تقديمها بالكامل إلى جمعية أصدقاء مرضى السرطان.

 

 

تويتر