«كابيتال كلوب» دبي يستضيف العرض الأول لسلسلة «الإيمان» لأوبرا وينفري

استضاف نادي «كابيتال كلوب»، النادي الخاص الرائد في دبي وعضو مجموعة شركات إنشاء، أخيراً، العرض الحصري الأول لحلقة من سلسلة «الإيمان»، الذي أنتجته أوبرا وينفري، تزامناً مع العرض الأول لهذه السلسلة عالمياً.

 

وتتألف هذه السلسلة الوثائقية المثيرة من سبع حلقات متتالية، تُعرض على مدار أسبوع كامل، وتتناول المعتقدات الروحية المتنوعة والقوية لشعوب العالم بمختلف أطيافهم وأديانهم.

واستضافت ماري مارتينز، العضو في فريق سلسلة «الإيمان»، ندوة حوار لتبادل القصص حول مسيرة التحول الشخصي وفهم المعنى الأعمق للحياة، بحضور لفيف من الشخصيات البارزة، ومن بينهم مقدم البرامج التلفزيونية لاين ريدمان، ومديرة العلاقات الدولية والمراسم في اتحاد الإمارات العربية المتحدة لألعاب القوى ليزا أيوتن، ورئيس تحرير مجلة فن الحياة (ذا آرت أوف ليفينج) دينيس أيه كيه.

وقالت إين ماري مارتينيز، عضو فريق سلسلة «الإيمان»: «تأتي هذه السلسلة لاستكشاف الأنظمة العقائدية المتنوعة والقوية، والممارسات الروحية، والتقاليد الثقافية التي تربطنا ببعضنا بعضاً، وتجعل المسافات أقرب في ما بيننا في المجتمع». وأضافت: «أشعر بالفخر والاعتزاز باختياري إحدى ممثلات هذه السلسلة غير المسبوقة، والتي تسلط الضوء على أفضل الممارسات الروحية والثقافية حول العالم، وعلى الشعائر، والقصص، والعلاقات التي تربطنا معاً نحن البشر».

وقالت إيوتون، في حديث لها حول تجاربها في إطلاق ملجأ العنف المنزلي في سانت مارتن، ومن ثم تأسيس سباق دبي للجري للسيدات: «من الأهمية بمكان أن نمر بمراحل، ولديّ ثلاث مراحل، أحدثت كلٌّ منها تغيّراً كبيراً، لأتمكن من العبور إلى الموقع أو المكان التالي».

 

 

تويتر