مستشفى الجامعة بالشارقة يحصل على شهادة اعتماد دولية

صورة

حصل مستشفى الجامعة بالشارقة على شهادة الاعتماد من اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المستشفيات JCI، ليصنّف مؤسسة عالمية في مجال تقديم الرعاية الصحية النوعية للمرضى.

 وجاء حصول المستشفى على هذا الاعتماد بعد نجاحه في الامتثال للمعايير المعمول بها لدى اللجنة، محققاً 98.4%.

وقال رئيس هيئة الشارقة الصحية، رئيس مجلس أمناء مستشفى الجامعة بالشارقة، عبدالله علي المحيان «بفضل رؤية ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أصبح مستشفى الجامعة بالشارقة، المؤسسة الطبية الرائدة في المنطقة للعناية المتخصصة. وسيسهم اعتماد اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المستشفيات في تحقيق مزيد من تحسين الرعاية والسلامة للمرضى وتدعيمها، فضلاً عن تعزيز الثقة لدى العدد المتزايد من المرضى في العلاج والخدمات المقدمة». من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للمستشفى، مايكل ستراود «لقد استغرقت مرحلة منح الاعتماد عامين، تم التركيز خلالها على تحسين الجودة في رعاية المرضى، وتوفير بيئة أكثر سلامة في مستشفى الجامعة بالشارقة، والحد بدرجة كبيرة من تعرض المرضى للأخطار». وأضاف «اجتاز المستشفى جميع الأنظمة والعمليات المتعلّقة بسلامة المرضى والموظفين، ودلل الالتزام والامتثال بالمعايير على نجاحنا في تقديم رعاية تتميّز بالكفاءة».

 وأطلق المستشفى في وقت سابق من هذا العام عدداً من المبادرات والخدمات الجديدة التي ستسهم في تكملة الخدمات المقدمة للمرضى والارتقاء بها.

تويتر