سلطان بن دلموك يكرّم مشاركين في دورة لحفظ القرآن الكريم

كرّم رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة المطهرة بالشارقة، سلطان مطر بن دلموك، المشاركين بالدورة الصيفية المكثفة لمركز الحساوي لتحفيظ القرآن الكريم، من طلبة ومعلمين ومشرفين وإداريين.

حضر الحفل، الذي نُظم أخيراً بمقر المؤسسة، مدير المؤسسة بالوكالة، عبدالله الحوسني، والقائمون على مركز الحساوي، وعدد من كبار الشخصيات، وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، ولفيف من المدعوين والمكرّمين وأولياء أمورهم.

وكرّم بن دلموك الطلبة الذين أتمّوا حفظ القرآن الكريم، وكذلك الذين حفظوا ستة أجزاء فما فوق، بجانب تكريم المعلمين والجهات الداعمة.

وأشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة المطهرة إلى أن الدورة الصيفية المكثفة لمركز الحساوي لتحفيظ القرآن الكريم تعد جزءاً من برامج المؤسسة لتمكين الطلبة من حفظ القرآن الكريم وفهم السنة النبوية، لاسيما خلال العطلة الصيفية.

وأثنى على الطلبة وحرصهم البالغ على حفظ أكبر عدد من أجزاء القرآن الكريم خلال انتسابهم لمركز الحساوي، لافتاً إلى أن مؤسسة القرآن الكريم والسنة المطهرة بإمارة الشارقة حريصة على استقبال الراغبين في حفظ القرآن في جميع المساجد المنتشرة بإمارة الشارقة، ومن كل الأعمار من الذكور والإناث.

تويتر