نادي الحمرية يحتفي بالعمال في «يوم زايد للعمل الإنساني»

صورة

نظّمت إدارة نادي الحمرية الرياضي الثقافي إفطاراً جماعياً لجميع لاعبيها وإدارييها والكوادر العاملة والمتعاونين والمشجعين في النادي، حضره نائب رئيس مجلس إدارة النادي، مبارك راشد الشامسي، وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك في فندق النادي.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية ضمن احتفالات نادي الحمرية بـ«يوم زايد للعمل الإنساني»، في ذكرى وفاة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ويتم خلاله تنظيم فعاليات عدة، تسلط الضوء على عطاء الراحل وكرمه والخير الذي كان يقدمه للبشرية جمعاء.

وحضر الإفطار نائب رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية حميد فايز الشامسي، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وأعيان المنطقة، وشمل الإفطار حفل تكريم الموظفين من أصحاب الخدمات والعمل والمزارعين والسائقين في النادي.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية مبارك راشد الشامسي، إن حفل تكريم العمال بجانب إقامة مأدبة الإفطار في هذا التوقيت تحديداً، ليأتيان في سياق تلاقي رؤى مجلس إدارة نادي الحمرية مع مبادرة «يوم زايد للعمل الإنساني»، التي تعكس أهداف رؤية قيادتنا الرشيدة في تقديم كل أشكال المساعدة للمحتاجين حول العالم، وهذه الخصال والمبادئ متأصلة في نفوس الشعب الإماراتي الأصيل، مضيفاً نحن نسير على خطى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي غرس فينا قيم العمل الإنساني ومساعدة الآخرين، وإبراز صفات التأخي والتآزر.

وأشاد الشامسي بالدور المهم الذي يلعبه موظفو نادي الحمرية واللاعبون والإداريون والمتعاونون، في تقديم أفضل الأعمال للنهوض بكل ألعاب النادي، وممارسته كمؤسسة ناجحة في منظومتها الإدارية والفنية، مؤكداً أهمية العنصر البشري في التطوير والتنمية.

تويتر