نادي الحمرية يحتفي بحفظة القرآن

احتفت إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، بالمشاركين والفائزين في مسابقة دورة تحفيظ القرآن الكريم الرمضانية، التي نظمتها اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي، أخيراً.

ويأتي هذا التكريم في إطار حرص النادي سنوياً على تنظيم حلقة لتحفيظ القرآن الكريم للاعبي النادي وأبناء منطقة الحمرية، وتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم، وفهم أحكام التلاوة.

وتحرص إدارة النادي سنوياً على تنظيم حفل لتكريم من شاركوا وأتموا حفظ أجزاء من القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك، تقديراً لجهودهم المباركة، وتشجيعاً لهم على مواصلة حفظهم للقرآن الكريم.

وكرّم كل من أمين السر العام بالنادي عبيد الشامسي، ومدير النادي سلطان الشامسي، بحضور عدد من الشخصيات حفظة القرآن الكريم من مختلف الأعمار.

من جانبه، أشاد سلطان الشامسي بجهود المشاركين في حفظ القرآن الكريم، وحرصهم على التردد على حلقة القرآن الكريم، وحفظ الآيات والسور المختلفة، وإتمام حفظ الأجزاء. وأشار إلى مكانة حفظ القرآن، وأهمية تشجيع الأجيال من الصغر على التقرّب إلى الله.

وفي نهاية الحفل، أشاد عبيد الشامسي بمستويات المشاركين في دورة تحفيظ القرآن الكريم، وفي المسابقة التي أقيمت في نهايتها، مشيراً إلى أن النادي يحرص سنوياً على تعزيز هذا التوجه، من خلال طرح هذه المسابقة القرآنية، وتشجيع أبناء الحمرية على حفظ القرآن الذي يرتقي بقيمهم وسلوكهم، ويدفعهم إلى العطاء والإنتاجية، ورفع التحصيل العلمي، واستغلال وقت الفراغ لديهم في عطلتهم الصيفية بعد انتهاء الامتحانات.

 

طباعة