موظفو جمارك دبي على مائدة سحور جماعي

صورة

في أمسية رمضانية مميزة لموظفي جمارك دبي، نظمت الدائرة في مركز دبي التجاري العالمي، أخيراً، حفل السحور الرمضاني السنوي للموظفين، بحضور رئيس موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، سلطان أحمد بن سليم، ومدير جمارك دبي، أحمد محبوب مصبح، والمديرين التنفيذيين، ومديري الإدارات والمراكز الجمركية، وعدد كبير من موظفي الدائرة.

شمل برنامج الفعالية أداء صلاتي العشاء والتراويح في القاعة، ومحاضرة لمدير مركز الدعوة والإرشاد في دبي، للشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي، تحدث فيها عن فضائل الشهر الكريم، وآداب الصيام.

وتحدث عزيز بن فرحان خلال المحاضرة عن أهمية استثمار الشهر الفضيل بالأعمال الصالحة وزيادة العبادة والطاعات، كما أشاد بجهود مفتشي ومفتشات جمارك دبي باعتبارهم حماة لثغر من ثغور الإسلام، فهم يحمون البلاد من مخاطر تهريب المخدرات والمواد الممنوعة التي تؤثر في السلم الاجتماعي ومقدرات الشباب وأفراد المجتمع.

وتقدم أحمد محبوب مصبح، بالشكر والتقدير لموظفي الدائرة لتلبيتهم دعوة السحور الرمضاني السنوي، وحضورهم لهذه الأمسية الرمضانية الطيبة. كما أعرب عن شكره للتفاعل الإيجابي من قبل الحضور مع برنامج الأمسية، ما عكس روح الأخوة والتواصل والمودة بين الجميع في إطار الأسرة الواحدة.

 

طباعة