«الحمرية» تكرّم 50 عاملاً بمناسبة يوم العمال العالمي

كرّمت بلدية الحمرية، أول من أمس، في حفل أقامته بمناسبة يوم العمال العالمي، 50 عاملاً من مختلف الأقسام والإدارات.

وقام مبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية، بتكريم العمال والإشادة بجهودهم، بحضور حميد بن سمحه الشامسي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وحميد فايز الشامسي، نائب رئيس المجلس، وأعضاء المجلس البلدي، ولفيف كبير من المدعوين.

وفي كلمته أشار مبارك الشامسي إلى أن هذا الاحتفال يمثل دوراً مهماً من مسؤوليتنا المهنية والوظيفية، لاسيما أن بلدية الحمرية استطاعت بكل كوادرها، بما فيها العمال، القيام بالعديد من المبادرات والإنجازات في منطقة الحمرية، والعمل المتواصل على زراعة المناطق، والإسهام في كل المشروعات المنفذة والبرامج المطروحة.

وحيا الشامسي جهود العاملين بالبلدية، وأكد أن بلدية الحمرية، كجزء من بلديات إمارة الشارقة، تعدّ عمالها جزءاً مهماً منها، لذا كانت المبادرة بتكريم العمال في هذا اليوم وتقدير أدوارهم وعنائهم، وإبراز الواجب الإنساني اتجاه مختلف فئات المجتمع، خصوصاً فئة العمال، لدورهم وإسهامهم في بناء المجتمع، وتحقيق التنمية المنشودة.

وأوضح أن «بلدية الحمرية تولي اهتماماً كبيراً لكل كوادرها، وتحفيزهم على الإنتاجية والارتقاء والعطاء، بما فيهم العمال، وتطوير مهاراتهم وتوفير بيئة العمل المناسبة، وفق أفضل المعايير العالمية»، مشيراً إلى أن الهيئة تنظم هذا العام مجموعة من الفعاليات والأنشطة لفئة العمال. ولفت الشامسي إلى أن بلدية الحمرية تقدر دور هذه الشريحة الكبيرة من العمال الذين أسهموا في تحقيق الأهداف الاستراتيجية، وتطوير مجالات العمل في مشروعات البلدية، وتقديم خدمات متميزة لقاطني منطقة الحمرية.

 

تويتر