«الأمم المتحدة» تكرِّم القائد العام لشرطة دبي

كرّم صندوق الأمم المتحدة للسكان، القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، تقديراً وعرفاناً لقيادته المتميزة وإسهاماته، والتزامه بأعلى درجات مبادئ الخدمة، من أجل حقوق الطفل في الإمارات، وحرصه على إنجاح فعاليات الحملة العالمية لمكافحة مرض نقص المناعة المكتسبة «الإيدز»، والشراكة المتميزة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، ومنظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة «اليونسيف».

ورحّب المزينة في حفل التكريم، بالمشاركين في الورشة الإقليمية حول التدريب لمكافحة نقص المناعة المكتسبة «الإيدز» لموظفي مكاتب الأمم المتحدة للإيدز في دول المنطقة والشركاء، التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، و«اليونسيف».

وقال إن «الإمارات عملت منذ نشأتها على حماية مواطنيها، ومن يقيم على أراضيها، وأعطيت أولوية خاصة للشباب الذين هم عماد كل المجتمعات، وأساس تقدمها، وتعد أحد أكبر التحديات التي يواجهها العالم اليوم في مجال الصحة والتنمية والتقدم الاقتصادي والاجتماعي».

وأضاف القائد العام لشرطة دبي أن «هذا التكريم يجعلنا أكثر إصراراً على دعم مشروعات الشباب، والعمل مع مختلف الجهات، سواء المحلية أو الإقليمية أو الدولية، من أجل تحقيق مصلحتهم، وتوفير بيئة آمنة لهم تحميهم من المخاطر والآفات، ونحن على استعداد لتقديم الدعم الدائم لجهود الأمم المتحدة في حماية الشباب».

 

تويتر