«مالية دبي» تحتفي برمضان بـ «الحبّ الرباني» و«أجر المحسنين»

صورة

نظمت دائرة المالية بحكومة دبي، أخيراً، ملتقى رمضانياً، جمع مديري الدائرة وموظفيها في محاضرة دينية، ألقاها الداعية السعودي الشيخ سليمان الجبيلان.

ورحب المدير العام للدائرة، عبدالرحمن صالح آل صالح، بالشيخ الجبيلان، وكرم الضيف بهدية تذكارية تجسّد أبرز معالم دبي العصرية، قبل أن يُلقي الداعية السعودي محاضرة تناولت زيادة الحبّ الرباني في شهر رمضان.

وتحدّث الجبيلان عن العلاقة بين الصائم وربه في شهر رمضان، مبيّناً ما ينتابها من توطيد وتمتين خلال الشهر الكريم، ومُذكّراً بأهمية التقرّب إلى الله في هذا الشهر بأنواع العمل الصالح. وأورد الداعية الضيف أمثلة عديدة تجسّد المعنى الحقيقيّ للقرب من الله تعالى خلال رمضان. وأكّد آل صالح، في نهاية الملتقى، أهمية إضفاء الروح الرمضانية على جوّ العمل «ليبقى مشحوناً بالطاقة الإيجابية التي يبثها شهر رمضان بين الصائمين»، معتبراً شهر الخير «فرصة ثمينة لشحذ الهمم وتوطيد عُرى العلاقات بين زملاء العمل، ودفع عجلة الابتكار والإنتاج جرّاء القوّة المستمدّة من زيادة حبّ الله والقرب منه».

ويأتي تنظيم المحاضرة في إطار برنامج رمضاني حافل بالفعاليات، أعدته دائرة المالية بدبي لموظفيها تحت عنوان «أجر المحسنين»، يشتمل إلى جانب الملتقى الرمضاني، على حملة خيرية لكفالة الأيتام، بالتعاون مع «هيئة الأعمال الخيرية»، وفعاليات دينية عدة.

تويتر