طالبة في «مركز راشد» تفوز بجائزة عالمية

أعربت مدير عام مركز راشد للمعاقين، مريم عثمان، عن سعادتها بفوز كوكب محسن، إحدى طالبات المركز، بجائزة التحدي العالمية، عبر برنامج البحث عن المرأة النموذج المنبثق عن جامعة جورج واشنطن الأميركية، على مستوى الوطن العربي. وأشارت إلى أن التكريم العالمي للطالبة كوكب جاء متزامناً مع احتفالات المركز بمرور 20 عاماً على تأسيسه، يوم الاربعاء المقبل، في ندوة الثقافة والعلوم بدبي، بحضور ضيف شرف الحفل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وأعربت عن اعتزازها بمشاركة الطالبة كوكب، التي تبناها المركز وأسهم في تنمية مواهبها، لتصبح أول معاقة فائزة بجائزة التحدي من جامعة جورج واشنطن.

وأعربت المدير الإقليمي بالشرق الأوسط لبرنامج البحث عن المرأة النموذج «الديناميكية»، ريم صيام، عن بالغ سعادتها بفوز الطالبة كوكب. ويعد هذا التكريم المرة الأولى التي يكرم فيها برنامج البحث عن المرأة النموذج من المعاقين على المستوى العربي. وكان الفنان أحمد بدير أشاد بموهبة كوكب، خلال زيارة للمركز. كما أعربت مؤسسة برنامج البحث عن المرأة النموذج، كاسي فراي، خلال كلمة شكر مسجلة بثت خلال الاحتفالية عن سعادتها بحصول كوكب محسن على «جائزة التحدي».

 

طباعة