قنصل عام الكويت يزور «دبي للإعلام»

زار قنصل عام الكويت الشقيقة بدبي، ذياب فرحان الرشيدي، مؤسسة دبي للإعلام، بهدف تعزيز التعاون الإعلامي والفني بين الدولتين الشقيقتين، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتبادل الأحاديث الودية، بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد في الإمارات.

ورحّب المدير التنفيذي لقطاع التلفزيون والإذاعة في المؤسسة، أحمد سعيد المنصوري، بالقنصل الكويتي، مشيراً إلى أن الزيارة تأتي في إطار توثيق العلاقات الإعلامية والفنية بين البلدين الشقيقين، في ظل ما تشهده من تعاون كبير على الصعيد الإعلامي الرسمي، وعلى صعيد التعاون المستمر مع الشركات الإنتاجية الكويتية.

من جهته، أعرب قنصل عام الكويت، عن سعادته بالزيارة التي ستسهم في زيادة أواصر التعاون بين الطرفين، في ظل النهضة الإبداعية التي تشهدها الكويت والإمارات، مشدداً على أهمية الإعلام في تسليط الضوء على هذه النهضة.

حضر اللقاء، الذي أقيم في مركز الأخبار التابع للمؤسسة، مدير مركز الأخبار، علي عبيد الهاملي، ومدير قناة سما دبي، خليفة حمد أبوشهاب، ونائب المدير التنفيذي لقطاع دعم التلفزيون والإذاعة، محمد سعيد الشحي، ونائب المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المشتركة، الدكتور جاسم آل علي، ومدير أول اتصال مؤسسي، سارة الصايغ.

 

طباعة