«مراكز الأطفال» تحتفي بالفائزين بجائزة الإبداع الأدبي

كرّمت إدارة مراكز الأطفال التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، الأطفال الفائزين بجائزة الإبداع الأدبي في دورتها الثامنة لعام 2013، التي شملت مجالي القصة القصيرة والخاطرة، بلغ عددهم 11 فائزاً وفائزة.

وتسعى الإدارة من خلال الجائزة إلى تشجيع الموهوبين في مجال الإبداع الأدبي، والرقي بهم، وإذكاء روح المنافسة الشريفة بينهم. وفي مجال القصة القصيرة ــ الفئة الأولى: حصلت خلود عبيد راشد على المركز الأول، أما المركز الثاني فذهب لكل من مريم محمد إبراهيم، وعهد عيسى موسى، في حين تشارك الفوز بالمركز الثالث خالد علي سعيد الشالوبي، وشهد سالم عبدالله. أما في الفئة الثانية بالمجال نفسه، فنالت شيخة أحمد محمد الملص المركز الأول، وأحمد علي أحمد النقبي المركز الثاني، وفازت مهرة أحمد شيبان بالمركز الثالث. في حين حصلت في مجال كتابة الخاطرة، جواهر أحمد سالم السلمان على المركز الأول، وشيخة علي محمد الخيال على المركز الثاني، والعنود حسن عبدالله المنصوري على المركز الثالث.

وحرصت إدارة المراكز على تكريم الأطفال الفائزين من قبل اللجنة المشرفة على الجائزة في مقر مؤسساتهم التربوية، ومنها: مدرسة واسط النموذجية بمدينة الشارقة بحضور مديرة المدرسة ليلى القصير، ومنطقة رأس الخيمة التعليمية بحضور مديرة المنطقة سمية عبدالله بن حارب السويدي.

 

تويتر