«غاز الإمارات» شريك في مسابقة «براغيان» لمدارس دبي

أعلنت «غاز الإمارات» التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك» عن تقديمها الرعاية والدعم لمسابقة «براغيان» المقامة بين مدارس دبي كشريك العقول الشابة. وقد قام معهد التقنية الوطني في تيروشيرابالي وهو معهد هندسي رائد في الهند، بتنظيم المسابقة أخيراً، في «أكاديمية اتصالات».

وزوّدت هذه المسابقة طلاب مدارس الإمارات بفرص متكافئة في المشاركة والتعاون مع معهد تقني ذائع الصيت على الساحة الدولية، وشارك فيها منافسون يمثّلون أكثر من 40 مدرسة من أنحاء الدولة كافة، وصل عددهم إلى 150 لينضموا إلى مجموعة من أكثر من 10 آلاف طالب يُتوقّع مشاركتهم في مسابقة «براغيان 2014». وتأتي المسابقة في إطار برنامج المهرجان التقني العالمي الذي يُعدّه المعهد ويضع الطلاب أنفسهم الأسئلة ضمنه.

في السياق، قال مدير أول إدارة تسويق الغاز في «اينوك» ورئيس تطوير الأعمال الدولية ومدير عام «غاز الإمارات» هشام علي مصطفى «ينصبّ الدعم الذي نزوّده للمسابقة في إطار التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية المؤسسية لتزويد الرعاية للشباب وتشجيعهم على تعزيز معارفهم وصقل مهاراتهم، من خلال المشاركة ضمن أبرز الفعاليات في المحافل الدولية. وفي ظل مشاركة طلاب من أنحاء الدولة كافة، فقد شكّل هذا الحدث منصة رئيسة بارزة أتاحت لنا المجال بتوسعة نطاق تواصلنا مع المجتمع المحلي».

وتُعد مسابقة «براغيان» إحدى أهم مبادرات معهد التقنية الوطني في تيروشيرابالي للترويج للمهارات والإبداع التقني بين الشباب، وهي من بين العديد من الأنشطة الهادفة التي ينظّمها المعهد بغية تعزيز تواصله مع مجتمع الطلاب على الصعيد الدولي، وحشد الدعم من خلال تزويدهم بفرصة مثالية للتفاعل والتنافس عبر منتدى عالمي المستوى.

طباعة