«المارية» تستقبل السنة الصينية بفعّاليات احتفالية

تنظم جزيرة المارية، منطقة الأعمال المركزية الجديدة في قلب أبوظبي، سلسلة من الاحتفالات التي تتزامن مع بداية السنة الصينية الجديدة. وتتضمن الفعّاليات الاحتفالية، خلال 30 يناير الجاري وحتى الأول من فبراير المقبل، عروضاً موسيقية، ومعارض فنية، وصناعات يدوية تقليدية، وأطعمة خاصة بالاحتفالات، وألعاباً نارية.

وتُتاح الفرصة أمام المقيمين والزوّار من الإمارات وخارجها للتعرف إلى الثقافة الصينية عبر مجموعة من الأنشطة في متنزه الواجهة البحرية في الجزيرة، وتشمل تلك الأنشطة ورشة تخطيط للأحرف الصينية، ودروس تلوين الطائرات الورقية، ومعرض تصوير حول الخيول، ورسم الوجوه، لإضفاء جو احتفالي بهيج ضمن مشهد رائع من آلاف القناديل الصينية التزيينية.

وقال الرئيس التنفيذي لمبادلة للعقارات والبنية التحتية، علي عيد المهيري: «تعد جزيرة المارية منطقة مثالية متعددة الاستخدامات، وتقدم أعلى مستويات مرافق التجزئة، والفنادق، والمساكن، والمرافق التجارية والترفيهية التي تستقطب الزوار من المقيمين في أبوظبي ومن خارج الإمارة، ولقد استضفنا عدداً كبيراً من الزوار الصينيين العام الماضي، ما يعكس تزايد أعداد السياح الصينيين المتوجهين إلى العاصمة، واختيار جزيرة المارية وجهة مثلى تلائم نمط حياتهم».

طباعة